صور جديدة تكشف عن الشكل المفترض لهاتف Galaxy S8

كثّرت التسريبات المتعلقة بتصميم هاتف سامسونج القادم Galaxy S8 حيث حصلنا حتى الآن على مجموعة مختلفة من الصور التي تؤكد جميعها نفس التصميم الذي تحتل فيه الشاشة المنحنية معظم مساحة الواجهة الأمامية مع استغناء سامسونج عن الزر الرئيسي الشهير الذي ميّز هواتفها لسنوات.

واليوم تم نشر ثلاث صور جديدة أرسلتها إحدى الشركات المُصنّعة لأغطية الحماية لموقع GSMArena. الشركة التي رفضت الكشف عن اسمها قامت بتصميم الصور وفقًا للأبعاد الدقيقة التي حصلت عليها من سامسونج. هذا يعني أن الصور التالية هي ليست صور فعلية للهاتف بل تُعبّر فقط عن الشكل المُفترض للجهاز حيث تُرسل سامسونج (كغيرها من شركات الهواتف) الأبعاد والمقاييس الدقيقة الخاصة بالهواتف القادمة لشركات صناعة الأغطية كي تتمكن من تجهيز الأغطية لطرحها بالتزامن مع طرح الجهاز.

من المُلاحظ في هذه الصور أن حواف الشاشة تمتلك درجة انحناء مختلفة عن السابق تجعل الحافة المنحنية أكثر بروزًا، وهذا الأمر كان ملحوظًا في بعض التسريبات السابقة كذلك. ومن المُلفت أيضًا وجود فتحتين لمُكبّر الصوت في الحافتين العُليا والسُفلى للجهاز ما يعني الصوت بتقنية الستيريو. كما نلاحظ كاميرا واحدة في الجهة الخلفية، ويبدو أيضًا أن الشركة لن تستغني عن فتحة السماعات التقليدية 3.5 إنش.

الهاتف يحمل -وفقًا للصورة- كاميرا واحدة في الجهة الخلفية، لكن التسريبات تتحدث عن وجود نسخة ثانية باسم Galaxy S8 Plus ستتوفر على كاميرتين خلفيتين.

لا يمكن تأكيد صحة هذه الصورة أو ما سبقها من صور مُسرّبة، لكن المُنتج النهائي سيكون شبيهًا -على الأغلب- بهذا التصميم.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. ynsn يقول

    اتمنى ترجمة هالنقاط للاعضاء ليستفيدوا منها
    https://www.cnet.com/pictures/tips-every-google-pixel-owner-should-know/

  2. عبد الله القناص يقول

    اعتقد ان سامسونغ ستعتمد على بصمة العين للجهة الامامية وبصمة الاصبع من الجهة الخلفيه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.