صور الجيل الرابع من Moto X تكشف عن هيكل معدني بالكامل

يبدو أن المعدن قد أصبح بالفعل، لغة التصميم الجديدة وشبه القياسية لمعظم الهواتف الرائدة. وبحسب صور مسربة جديدة، حتى شركة موتورولا التي لم تُعرف مُسبقًا بإنتاج هواتف أندرويد معدنية تخطط لطرح هاتفها الرابع من سلسلة Moto X بهيكل معدني.

إضافةً إلى المعدن، تُظهر الصور كاميرا كبيرة في الجهة الخلفية، وزرًا للبصمة في الجهة الأمامية، وجميعها تغييرات كبيرة على التصميم التقليدي لهواتف موتورولا.

بالنسبة للمواصفات، ما تسرب الآن هو امتلاك الهاتف لـ 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وهو يعمل بمعالج Snapdragon 820 مما يجعله من الناحية العتادية واحدًا من أفضل الهواتف الموجودة في السوق حاليًا.

من المحتمل أن تُطلق لينوفو (الشركة المالكة لموتورولا) الهاتف في الأسواق بتاريخ 9 حزيران/يونيو، ونتوقع أن يكون ذلك بسعرٍ منافس لأسعار الهواتف الأخرى التي تمتلك نفس المواصفات من سامسونج وإتش تي سي.

المصدر

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Samer يقول

    يبدو قبيحا للأسف :/

  2. moto يقول

    It’s fascinating to see how some of our favorite entrepreneurs, creatives, and thought leaders spend their time every day. What are their morning routines like? What time do they rise in the morning? When are they most productive? How do they relax?
    We all want to know in hopes of learning about a hidden productivity or happiness secret. So, it isn’t surprising that many of our Product Hunt LIVE guests are asked what their typical day looks like. What is surprising though, is just how different each of their answers are. Some wake up by 4am; others don’t start the day until closer to 11am. Some exercise every single day; others write or meditate. Some have their routine planned down to (what seems like) the minute; others keep more of a loose schedule.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.