صورة مُسرّبة لهاتف LG G4

في الوقت الذي أعلنت فيه كل من سامسونج وإتش تي سي عن هواتفهما البارزة لهذا العام، ما زال الكثير من المُتابعين ينتظرون جديد إل جي في هاتفها القادم G4 والمتوقع الكشف عنه في نيسان/أبريل.

حتى الآن لا توجد الكثير من التسريبات المُتعلقة بهذا الهاتف، لكن حساب OnLeaks المُتخصص بالتسريبات نشر اليوم على تويتر صورة قال أنها تُظهر هاتف LG G4 مُشيرًا بأنها صورة صحفية غير نهائية بعد، ذاكرًا بأن الهاتف سيكون بسماكة 9.9 ميليمتر.

B_sW5TWW8AEM4qx.jpg-large

لا يبدو الهاتف مُختلفًا بشكل كبير من حيث التصميم عن G3، أو أن هذه الصورة -إن صحّت- لا تُظهر الكثير، لكنها تُبيّن على ما يبدو كاميرا بحجم أكبر، مع وجود أزرار التحكم في الجهة الخلفية من الجهاز والفلاش المزدوج بالشكل المُعتاد.

تقول الشائعات بأن الهاتف الجديد سيكون مصنوعًا بجودة أعلى كما سيحمل مُعالج Snapdragon 810 وكاميرا بدقة 16 ميغابيكسل وشاشة بدقة QHD، لكن كل هذه ما زالت تسريبات غير مؤكدة بعد.

[Twitter]

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. mohammed يقول

    أكثر ما خيب أملي هو وجود السماعات في الخلف وهذا يعني أن الشركة ستستمر على نفس النمط السابق ولن تنقل السماعات للجهة الامامية

  2. Amr يقول

    Snapdragon 810 أصبح قديما .. أتوقع نزول G4 بمعالج 820 المنتظر
    بالنسبة للصورة أعتقد أنها غير حقيقية

    1. محمد الحبشي يقول
  3. ISCO يقول

    كما لاحظتم كل الشركات اتبعت سياسة تكرار الشكل ولم تضف اي تغييرات جذرية في شكل اجهزتها كما رأينا في One M9 اعتقد ان الهجوم الحاد على سامسونج في شكل اجهزتها ليس له اي داع فقد قامت بالاستماع الى اراء المستهلكين وحرمتنا من ميزة تغيير البطارية وميزة الذاكرة الاضافية , بالرغم من الشكل الموحد لأجهزة سامسونج الا ان اجهزتها هي اكثر الاجهزة التي تلقى رواجا من بين جميع الاجهزة ..
    وشكرا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.