صورة مسرّبة للواجهة الأمامية لهاتف Galaxy Note 9

قبل نحو شهر من إطلاقه بشكل رسمي، تناقلت بعض المواقع التقنية اليوم صورة لما قيل أنّها الواجهة الأمامية لهاتف Galaxy Note 9 المُرتقب.

يبدو أنّ سامسونج لا تنوي مفاجئتنا حيال تصميم هاتف جالاكسي نوت 9، حيث كشفت صورة مسرّبة عن الواجهة الأمامية للهاتف الذكي تُظهره بشاشة كبيرة Infinity Display ذات حواف ضيّقة من الأعلى والأسفل، وهو الأمر الذي جعله يبدو تماماً كهاتف Galaxy Note 8 الذي كُشف عنه العام الماضي.

ورغم إشارة تقارير سابقة إلى أنّ Galaxy Note 9 سيأتي بحافة سفلية أضيق مما اعتدنا عليه في هواتف سامسونج الرائدة، إلّا أنّ الصورة التي لدينا تقول عكس ذلك.

صورة مسرّبة للواجهة الأمامية لهاتف Galaxy Note 9

من ناحية أخرى، فإنّ صور مُسرّبة قديمة كشفت التغيير الأكبر الذي قد يشهده التصميم هو الواجهة الخلفية، حيث من المتوقّع أن الكاميرا المزدوجة تأخذ الوضع الأفقي فوق مستشعر البصمة.

أمّا عن المواصفات العتادية الأخرى فلا جديد حتّى الآن، حيث أشارت تسريبات سابقة إلى الهاتف الذكي المرتقب سيأتي بشاشة كبيرة مساحتها 6.38 إنش ومعالج Exynos 9810 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائية تصل إلى 6 غيغابايت وبطارية عملاقة قد تكون بحجم 4000 ميلي أمبير/ساعة بالإضافة إلى قلم ذكي S Pen أكثر ذكاءً ممّا اعتدنا عليه في جالاكسي نوت 8.

الجدير بالذكر أنّ إطلاق الهاتف بشكل رسمي سيكون يوم 9 آب/أغسطس القادم خلال حدث خاص تنظّمه سامسونج في مدينة نيويورك.

هل أنت متحمّس لهاتف جالاكسي نوت 9؟!

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. :) يقول

    سيكون التركيز على ما أظن على بطارية ضخمة + برمجيات.
    بالإضافة طبعاً لخواص الـ S9+

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.