صورة مسربة لهاتف Xiaomi Mi Mix 2S تكشف عن تصميمه

تشير المعلومات إلى أن شاومي قد تعلن عن هاتف Xiaomi Mi Mix 2S بدلًا من Xiaomi Mi 7 خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

في وقت سابق من شهر ديسمبر، تحدثت التقارير عن نية شاومي الكشف عن هاتف Xiaomi Mi 7 المدعوم بأحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 845 خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المزمع عقده نهاية الشهر الحالي بمدينة برشلونة الإسبانية، إلا أن الشائعات اللاحقة تحدثت عن أن الشركة الصينية قد تعمد إلى تأجيل الإعلان عن هذا الهاتف وعرض Xiaomi Mi Mix 2S بدلًا من ذلك.

والآن، تظهر تسريبات جديدة توضح الشكل التصميمي والمواصفات الرئيسية لهاتف Xiaomi Mi Mix 2S، إذ بحسب الصورة فإن الجهاز يتضمن شاشة طويلة بحواف جانبية رقيقة جدًا بالمقارنة مع الجيل السابق من الهاتف Xiaomi Mi Mix 2، مع وجود نتوء صغير في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة، بحيث يتضمن هذا النتوء الكاميرا الأمامية.

أما من الجهة الخلفية فإن الهاتف يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12+12 ميغابيكسل مع فلاش ليد يتموضع بين العدستين، مع مستشعر تصوير من سوني IMX363 بتقنية الضبط التلقائي للصورة ثنائية البيكسل لتوفير تصوير ليلي محسن.

وبالحديث عن المواصفات، فإن المعلومات تشير إلى تضمن Xiaomi Mi Mix 2S شاشة بقياس 5.99 إنش، مع معالج Snapdragon 845 ثماني الأنوية من كوالكوم بتردد 2.8 غيغاهيرتز، جنبًا إلى جنب مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 256 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، ومستشعر بصمات الأصابع مدمج تحت الشاشة جنبًا إلى جنب مع تقنية التعرف على الوجه.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.