شاومي

صورة مسربة لهاتف شاومي للألعاب Black Shark

الهاتف الجديد المخصص للألعاب يحمل الاسم الرمزي Black shark، ويتضمن مواصفات عتادية رائدة بشكل يتماشى مع معايير عام 2018

من السابق لأوانه أن نعلن دخولنا العصر الذهبي للهواتف الذكية المخصصة للألعاب، ولكن يبدو أن هناك العديد من الشركات المصنعة التي تفكر في دخول هذا المجال، حيث قامت شركة Razer في شهر نوفمبر من العام الماضي بإطلاق أول هواتفها المخصص للألعاب، وخلال شهر يناير ظهرت تسريبات تتعلق بإمكانية قيام شاومي الصينية بإطلاق هاتف ذكي مخصص للألعاب من قبل شركة Black Shark التابعة لها.

والآن، ومع استعداد شاومي لإطلاق الهاتف بتاريخ 13 أبريل الحالي، فإن وتيرة الشائعات والتسريبات تزداد، وآخرها ظهور الهاتف من خلال صورة مسربة قبيل الموعد الرسمي لكشف النقاب عنه، بحيث كشفت الصورة عن تصميم الجهة الخلفية للهاتف، وعلى عكس معظم الهواتف الذكية التي يتم إطلاقها هذه الأيام، فإن جهاز Black Shark يأتي بتصميم متين يشبه إلى حد كبير هواتف Galaxy S Active.

ويبدو أن الهاتف الذكي يحتوي على غلاف متين على الجانب الخلفي مكتوب عليه “Black Shark”، كما يمكننا أيضًا رؤية الكاميرات الخلفية المزدوجة مع فلاش ليد LED أسفل العلامة التجارية، وفتحات التبريد، وهو أمر منطقي تبعًا لكونه هاتفًا ذكيًا مخصصًا للألعاب، إلى جانب كونه يأتي باللون الأخضر المشابه نوعًا ما للخيار اللوني الخاص بهاتف Razer Phone.

وبالحديث عن المواصفات، فإن الجهاز الجديد يتضمن أحدث معالجات كوالكوم ثماني الأنوية Snapdragon 845، مع وحدة معالجة الرسوميات Adreno 630، وأندرويد أوريو 8.0، جنبًا إلى جنب مع شاشة بدقة 2160×1080 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9 بمعدل تحديث 120 هيرتز، مع دعمه لمعيار IP68 لمقاومة المياه والغبار.

بالإضافة إلى 8/6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128/256 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD، ومنفذ USB Type-C ومكبرات صوت ستيريو في الجهة السفلية، وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.

وبحسب المعلومات السابقة فإن الهاتف قد يأتي مع نظام تبريد مخصص تبعًا لكونه يتمحور حول الألعاب، إلى جانب إمكانية تواجد العديد من التعديلات المخصصة للألعاب، والتي من المفترض أن تعمل على تعزيز الرسوميات، ووفقًا لمؤشر الأداء فقد استطاع هذا الهاتف تسجيل 270680 نقطة، مما يعني تفوقه على هاتف Razer المخصص للألعاب بفارق 100 ألف نقطة.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *