صورة حقيقية للواجهة الأمامية لهاتف Nokia 9 تكشف عدم وجود نتوء في الشاشة

من المتوقّع أن تكشف HDM – المالكة لعلامة نوكيا التجارية – عن هاتفها الرائد Nokia 9 مع حلول نهاية شهر تشرين الأول/أكتوبر أو بداية تشرين الثاني نوفمبر.

تلجأ معظم الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية لإنتاج هواتف تمتلك نتوء في الشاشة كحل رخيص وكسول للتغلّب على مُعضلة الحواف الضيّقة، ويبدو أنّ نوكيا قرّرت الخروج عن هذه “الموضة” وإنتاج هاتف ذكي رائد بحواف ضيّقة وبدون نتوء.

Nokia 9

تُشير التسريبات إلى أنّ هاتف نوكيا 9 المُنتظر إطلاقه قريباً سيأتي وفق الأبعاد 18:9 بزوايا دائرية مع وجود حواف جانبية وعلوية وسفلية ضيّقة إلى حدّ ما، ويبدو من الصورة المصنعية المُسرّبة إلى أنّ سمّاعة الأذن والكاميرا الأمامية والمُستشعرات الأخرى ستتواجد ضمن الحافة العلوية.

في وقت سابق من هذا الشهر ظهرت صورة حقيقية مُسرّبة للهاتف تكشف امتلاكه 5 كاميرات خلفية، وفي حين أنّ تفاصيل هذه الكاميرات ما تزال غير واضحة تماماً بالنسبة لنا إلّا أنّنا نتوقّع أن تكون إحدى تلك الكاميرات ستكون أُحادية اللون لتحسين إظهار التفاصيل وأخرى مُخصّصة للتقريب البصري وثالثة تمتلك عدسة ذات زاوية عريضة.

Nokia X7

على صعيد آخر، فقد رُصِدت صورة حقيقية للواجهة الأمامية لهاتف آخر من نوكيا هو Nokia X7. وعلى عكس الإصدارين السابقين 5X و6X فمن الواضح أنّه – نوكيا إكس 7 – غير مزوّد بنوتش وهو ما يجعله شبيهاً إلى حدّ بعيد بهاتف نوكيا 9 المُنتظر.

ما رأيك بهذه الصور؟ وهل تعتقد أنّ الهاتف المُرتقب سيحقّق النجاح المتوقّع؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

مصدر Phone Arena
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.