أردرويد

صورة حقيقية جديدة تُظهر هاتف Moto X4 المقبل من لينوفو

علمنا الأسبوع الماضي أن لينوفو تحضر لإعادة هواتف Moto X للسوق عبر الهاتف الجديد Moto X4 الذي سيأتي بمواصفاتٍ عتادية تجعله ينتمي لأعلى الفئة المتوسطة، بما يسمح بتأمين أداءٍ قويّ وسلس مع المحافظة على هامش سعر منافس ليكون مناسبًا لشريحةٍ كبيرة من المستخدمين. الآن أصبح هنالك صور حقيقية متوفرة للهاتف تمكننا من إلقاء نظرةٍ أقرب عليه.

تظهر الصور شكل الهاتف من الأمام والخلف، حيث يبدو بوضوح أنه سيمتلك هيكلًا مصنوع من المعدن مع تغطية واجهته الخلفية بطبقةٍ زجاجية تعطيه لمعة جميلة، مع تأكيد امتلاكه لكاميرتين خلفيتين كما هو الحال مع شقيقه الأكبر Moto Z2 Force.

في حين أن التسريب يظهر الهاتف بشكلٍ واضح، إلا أنه لا يتضمن أي معلوماتٍ جديدة حول عتاده الداخليّ، حيث من المفترض أن يأتي مع شاشةٍ بقياس 5.2 إنش وبدقة FullHD مصنوعة بتقنية AMOLED مع شريحة Snapdragon 630 من كوالكوم وذاكرة عشوائية بسعة 3 أو 4 غيغابايت معززة بمساحة تخزين داخلية 32 أو 64 غيغابايت.

أبرز ما سيقدمه الهاتف هو الكاميرتين الخلفيتين، حيث من المفترض أن يتم تخصيص إحداها لتكون الكاميرا القياسية بينما تعمل الثانية على توفير صورٍ بزاويةٍ عريضة 120 درجة، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابيكسل.

من المنتظر أن يتم الكشف عن الهاتف المقبل بتاريخ 24 أغسطس/آب الحاليّ.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: