“صلة”: تطبيق الدردشة الجديد وبديل “واتساب” للعالم العربي

أعلنت شركة “آب محل” عن إطلاق تطبيقها الجديد صلة، وهو تطبيق جديد للدردشة والتواصل موجّه خصيصًا للمستخدمين في العالم العربي وذلك من خلاله تقديمه للميزات المُصممة للمستخدمين في المنطقة.

أول سؤال قد يتبادر إلى الذهن هو: هل نحن بحاجة فعلًا إلى تطبيق آخر للدردشة؟ هذا سؤال جيد، لكن الشركة المالكة للتطبيق لديها جواب مُقنع، وهو أنه ورغم وجود عدد هائل من تطبيقات الدردشة في السوق، إلا أن العديد من التطبيقات المحلية الناجحة في دول مثل الهند والصين قد أثبتت أن وجود تطبيقات محلية هو أمر ضروري لكل إقليم، وهنا يأتي تطبيق صلة لملئ الفراغ كي يكون التطبيق المحلي العربي للدردشة.

[su_button url=”https://play.google.com/store/apps/details?id=com.appmahal.chat&hl=ar” target=”blank” background=”#103391″ size=”13″ center=”yes” icon=”icon: android”]نزّل تطبيق صلة[/su_button]

ورغم عدم مرور أكثر من بضعة أيام على الإطلاق الرسمي للتطبيق (الذي سبقه ثلاثة أشهر من الإطلاق التجريبي) وصل عدد مستخدمي التطبيق إلى أكثر من مليون مستخدم عربي.

ويقدم التطبيق إضافةً إلى ميزات الدردشة الأساسية، مصلقات محلية، رموز تعبيرية، وصور متحركة GIF قامت “آب محل” بابتكارها وتصميمها حيث تُعبر هذه الصور عن الحياة في العالم العربي.

وتقول “آب محل” أنها على علم تام بالعقبات التي قد تعترض التطبيق في العالم العربي مثل ما يتعلق بقضايا الاتصال كون الإنترنت مكلف في معظم الدول العربية، مع الأخذ بعين الاعتبار على تشغيل التطبيق على جميع الأجهزة حتى الأقدم والأرخص منها.

لتجربة التطبيق ومعرفة المزيد عن ميزاته، يمكنك تنزيله مجانًا عبر متجر جوجل بلاي.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. FM D7oomy__8 يقول

    اخوي نبي معلومات عن جلكسي J7
    برايم

  2. #kuko يقول

    أتمنى لمطورين التطبيق التوفيق والمزيد من التقدم وإلى الأمام

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.