أردرويد

صدور أول صور عالية الدّقة للشكل المُفترض لهاتف Galaxy Note 8

هنالك شيء واحد أكيد: هاتف Galaxy Note 8 قادم، وهذا بحد ذاته أمرٌ ممتاز لمحبي هذه السلسلة من هواتف سامسونج. كيف سيكون شكل الهاتف؟ ما الذي سيتضمنه؟ كيف سيختلف عن هواتف Galaxy S8؟ لا نعلم حاليًا على وجه التحديد، ولكن صورًا جديدة كشفت عما يمكن أن نشاهده الصيف المقبل.

يجب التنويه إلى أن هذه الصور ليست تسريبات، بل صور افتراضية تم تنفيذها عبر أحد المصممين، وبالتالي فإنه لا يمكن اعتبارها صورًا نهائية، ولكنها قريبة إلى حدٍ بعيد لما يمكن أن نشاهده مستقبلًا، كونها تعتمد بشكلٍ كبير على تصميم هواتف Galaxy S8، وهو الأمر المتوقع بشدة في هاتف Note 8 المقبل.

تظهر الصور نفس المبدأ التصميميّ الخاص بهواتف سامسونج الرائدة، من حيث الاعتماد على شاشةٍ كبيرة تغطي معظم الواجهة الأمامية للجهاز. على الجانب الخلفيّ، نشاهد وجود كاميرتين خلفيتين في إشارةٍ للإشاعات الخاصة بنية سامسونج تضمين كاميرتين في هاتفها المقبل. الملفت أيضًا عدم وجود حساس بصمة على الواجهة الأمامية والخلفية، وهي الميزة التي ينتظرها الكثير من المستخدمين، أي تضمين حساس البصمة ضمن شاشة الهاتف نفسه، اعتمادًا على تقنية مسح البصمة ثلاثيّ الأبعاد.

بشكلٍ عام، أعتقد أن هذا التصور جميل وأتمنى أن نشاهد بالفعل تصميمًا مشابهًا لهاتف Note 8. لا يكشف التصميم عن قلم S-Pen، ولكننا نعلم أن مكانه ضمن الهاتف عبر فتحةٍ في حافته السفلية.

بالنسبة لكم، هل هذا هو الشكل الذي تتمنون مشاهدته ضمن هاتف Note 8 المقبل؟ أم أن لكم تصورًا آخر؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • شكل الواجهة الامامية جميل
    اما خلفية الجهاز اعتقد وجود الكاميرا المزدوجة يعطي قبح من وجهة نظري

  • انا مادري شنو الفايده من رفع صور تخيليه وبعد ذلك تبدا بتفصيله كما لو انها صور مسربه، واكثر شي اضحكني لما قلت لايكشف التصميم عن القلم، يعني انت تعلم انه تصميم تخيلي تبدا تتكلم على اساس انه مسرب ليش؟ لاومتحسف بعد انه المصمم ماحط مكان الكلم :(، والعنوان معطيه اكثر من حجمه. انا كنت معتمد على هل موقع لمتابعه الاخبار بس تاكدت اني قاعد اضيع وقتي ومستحيل توصلون لمستوى المواقع الاجنبيه الي تعرف شلون ماتضيع وقت المتابع

    • يعني الكاتب قال “تصورية” والتصورية دائما ماتكون مبنية على تسريبات
      أسلوبك هذا لن يوصلك الى اي مكان عزيزي

  • أخ أنس التطبيق أصبح لا يفتح فقط رسالة restart application و رسالة close this application أستخدم galaxy note 5 sprint version
    Android nougat التحديث الهوائي الرسمي
    الأيقونة أيضا لا تدعم مقاييس الأيقونات الجديد

  • كيف لنا ان نعلق والذي رأيناه صور تخيلية !!!!هل لنا ان نحكم على خيال شخص ونعطي رأينا بصور غير واقعية !!!! ما هذا الذي يحصل !!!! هو كتابة موضوع وخلاص ,,,, ممكن ان اتخيل ان الهاتف ياتي كما الورقة واقوم برفع هذه الصور وياتي احدهم يطلب رأي الاخرين بهذه الصور عن هاتف ليس له اي مصداقية وواقعية

%d bloggers like this: