أردرويد

صدور أول تحديث برمجي لنظام Remix OS الجديد

أعلنت شركة Jide المطورة لنظام Remix OS عن إطلاق تحديثٍ جديد يحمل بعض التّحسينات للنسخة التجريبية التي أطلقتها منذ فترة وحملت اسم النسخة Remix OS 2.0.

نظام Remix OS هو نظامٌ هجين، يعتمد في بنيته على معمارية نظام الأندرويد، بالإضافة لتضمين ميزات تعدد المهام المُتوّفرة بأنظمة تشغيل الحواسيب الشخصية، مثل التّعامل مع عدة نوافذ بنفس الوقت والانتقال بينها بدون الحاجة لإغلاقها. صدرت النّسخة التجريبية الثانية الخاصة بالنظام مُنذ فترةٍ قليلة، ويمكن لأي مُستخدم تحميلها وتجريبها وتقديم تقييمٍ عنها قبل إصدار النسخة النهائية من النظام الجديد. (لمن يود بتجريب النسخة وتحميلها، يمكنكم قراءة مقالنا السابق ومعرفة متطلبات التحميل وتشغيل النظام: اضغط هنا).

1453359884564_ocgLTV_remix2.0_11

بالنسبة للتحديث الجديد، فهو يتضمن تحسينًا لثغراتٍ برمجية، بالإضافة لميزةٍ هامة وهي إضافة المؤشر الخاص بالبطارية على شاشة النظام. يتوجب على المستخدمين تحميل وتنصيب التحديث الجديد للحصول على ميزاته، ويمكن ذلك عبر الموقع الرسميّ لنظام Remix OS. (اضغط هنا).

بالإضافة للإعلان عن أول تحديث يصدر لنظام Remix OS، أعلنت شركة Jide أنها تعمل على تطوير نسخةٍ جديدة من النظام ليكون متوافقًا مع معمارية 32-بت في الحواسيب المكتبية، وذلك بعد اعتراض العديد من المستخدمين على إصدار النسخة التجريبية لتكون متوافقة فقط مع معمارية 64-بت.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا