أردرويد

صحيفة: سامسونج تعتزم طرح هواتف Galaxy S9 مطلع مارس القادم

أفادت صحيفة كورية أن سامسونج تعتزم طرح هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus مطلع شهر آذار/مارس القادم.

يعد هاتفا سامسونج Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus من أكثر الهواتف الذكية ترقبًا خلال الربع الأول من العام المقبل، ولكن متى تعتزم الشركة الكورية طرحهما في السوق، هذا ما كشفت عنه صحيفة محلية اليوم الثلاثاء.

تعتزم شركة سامسونج، وفقًا لصحيفة ET News نقلًا عن مصادر في الصناعة، إطلاق الهاتفين مطلع شهر آذار/مارس القادم، وذلك بعد فترة وجيزة من حدث الإعلان عنهما الذي يُتوقع أن يتم خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر انطلاقه في 26 شباط/فبراير بمدينة برشلونة الإسبانية.

وفي حال صحت أنباء الصحيفة، فإن ذلك يعني أن سامسونج سوف تُقصِّر مدة الطلب المسبق على الهاتفين، التي كانت تستمر مع الإصدارات السابقة من هواتف Galaxy S نحو شهر، إلى أسبوع أو أسبوعين.

ولم يكشف تقرير ET News عن التفاصيل المتعلقة بأسباب قرار سامسونج بعدم الإبقاء على الموعد السنوي، الذي كان يتم أواخر شهر آذار/مارس.

ولكن تقارير سابقة ذكرت أن الشركة أنهت باكرًا كافة الأبحاث والنماذج الأولية الخاصة بالهاتفين، حتى أنها قامت بإتمام مرحلة الإنتاج التجريبية لهما في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، في حين أن مورديها وعمليات التصنيع قد يسمحان لها بإطلاق Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus خلال شهر كانون الثاني/يناير المقبل.

قد تتساءل الآن: لماذا لا تُعجّل سامسونج الإعلان وإطلاق الهاتفين؟ يدور الحديث حاليًا أن الشركة راضية تمامًا عن المبيعات القوية التي يحققها هاتف Galaxy Note 8 وهاتفا Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus، لذا فإنها لا تزال تُعوّل عليهما في تحقيق المزيد من الأرباح خلال الربع الأخير من العام الحالي والربع الأول من العام المقبل.

ووفقًا لتقرير الصحيفة الكورية، فإن هاتفي Galaxy S9 سيأتيان مع تصميم للوحة الرئيسية شبيه بالتصميم الذي اعتمدته آبل مع هاتفها iPhone X. ويسمح التصميم الذي يظهر في الصورة أدناه لشركة سامسونج بتوفير مساحة إضافية مقارنة بالاعتماد على اللوحات الرئيسية التقليدية، ما يعني أنها قد تزود هواتفها المقبلة ببطارية ذات سعة كبرى.

وأخيرًا، أكدت المصادر مجددًا أن هاتف Galaxy S9 Plus قادم مع شاشة بقياس 6.2 بوصات مع كاميرا خلفية مزدوجة، فيما سيأتي Galaxy S9 مع شاشة بقياس 5.8 بوصات وكاميرا خلفية واحدة.

هل أنت ممن ينتظر طرح هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus؟ شاركنا رأيك بالأنباء الجديدة بالتعليقات.

المصدر

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: