شياومي قد تُطلق نموذجًا جديدًا من هاتف Redmi 3 مع حساس بصمة

يبدو أن شركة شياومي الصينية تعمل على إطلاق نموذجٍ جديد من هاتفها الذكي Xiaomi Redmi 3 مع تزويده بحساس بصمة على اللوحة الخلفية للجهاز، وذلك وفقًا للتسريب الأخير من هيئة TENAA.

أطلقت شياومي هاتفها الذكي الجديد مع بداية العام الحاليّ بمواصفاتٍ جيدة مع سعرٍ مُنافس، حيث تمتع الهاتف الجديد بشاشةٍ بقياس 5 إنش وبدقة 720 بيكسل مع هيكلٍ معدنيّ بالكامل، وهو يعتمد على شريحة Snapdragon 616 من كوالكوم مع 2 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و16 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل. أهم ما جاء في الجهاز هو بطاريته التي تتمتع بسعةٍ قدرها 4100 ميللي آمبير/ساعي، مع سعرٍ يبلغ 105 دولار أمريكيّ.

بالنسبة للتسريب الجديد، فهو يذكر هاتف بمواصفات مطابقة تمامًا لهاتف Redmi 3، باستثناء تضمينه بحساس بصمة على اللوحة الخلفية، إلا أن الغريب هو تزويده ببطاريةٍ ذات سعة أقل، حيث تبلغ سعة بطارية الجهاز المسرب 3000 ميللي آمبير/ساعي. من المتوقع أن يتم إطلاق النسخة الجديدة بسعرٍ يبلغ 122 دولار أمريكيّ.

ما رأيكم بالنسخة الجديدة من هاتف Redmi 3؟ هل تجدون أن إضافة حساس بصمة للجهاز سيزيد من رغبة المستخدمين في شرائه؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Dr.Marshmallow يقول

    البطارية أهم من البصمة ?

  2. Mo يقول

    الهاتف يستهدف سوق معينه ومنافسين معينين من نفس الفئة لذلك حتى لو تم إنقاص سعة البطاريه الي 3000 ملي أمبير ساعي لن يضر الجهاز في شي فأغلبية الاجهزه المنافسه تحمل نفس مواصفات الجهاز الحالي بدون حساس للبصمة وبنفس السعر
    Redmi 3 كان يتفوق من ناحية البطارية
    والجهاز الجديد يتميز بالبصمة وهذه نقطة تفوق تجعل المستهلك يتجه الى الجهاز الجديد ..
    هناك عوامل صغيره قد تجعل المستهلك ينجزب أو يبتعد عن منتج معين عندما تكون هناك منتجات منافسه بقوه وبنفس السعر والجودة
    والبطارية مع شاشه بهذا الحجم وهذه الدقة أراها ممتازه ..

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.