شياومي شحنت مليون وحدة من سوار Mi Band 3 خلال 17 يوماً

كشف شركة شياومي الصينية عن سوارها الإلكتروني الذكي من طراز Mi Band 3 يوم 5 حزيران/يونيو الماضي، ومنذ ذلك الحين حقّقت الساعة مبيعات ضخمة وصلت إلى مليون وحدة.

أعلن نائب رئيس شياومي عبر تغريدة على موقع تويتر أنّ الشركة الصينية تمكّنت من شحن مليون وحدة من سوارها الذكي الجديد خلال 17 يوماً فقط. مقارنة مع الجيل السابق منها فإنّ سوار Mi Band 3 جاء بتصميم مُحسّن وبطارية أكثر قوّة وشاشة OLED أكبر مساحة.

في حين أكّدت الشركة أنّ الحزام المطاطي للسوار أثبت صلابته وقوّة مرونته، فإنّ السوار الذكي الجديد مضاد للماء والغبار وفق معيار IP68 وهو ما يعني أنّه مناسب لعشّاق الرياضات المائية.

ساعة Mi Band 3 غبر مبرمجة لعرض معلومات تفصيلية لرياضات مُعيّنة، لكنّها بالمقابل قادرة على تتبع عدد الخطوات وقياس معدّل ضربات القلب والاتصال مع الهاتف الذكي عبر تقنيّة البلوتوث.

السوار الذكي مُتاح للبيع باللون الأسود فقط عبر متجر Mi Store مقابل نحو 25 دولار أمريكي، كما يمكن للمستخدمين الحصول على إطارات مطاطية إضافية بألوان أخرى مقابل 3 دولارات للإطار الواحد.

ما رأيك بهذا النوع من الإطارات الذكية؟

المصدر

عدد التعليقات 2
  1. Tariq يقول

    اتوقع هو معيار 5atm مش ip68

  2. أبو مجاهد يقول

    اشتريت واحدا عن طريق موقع علي اكسبرس ولكن للأسف حسن وصلني اكتشف أنه لا يدعم العربية والتعليمات كلها بالصيني وكذلك الاشعارات العربية كالوتساب ورسائل sms فكلها تصل في شكل علامات استفهام ..
    كيف يمكن حل المشكلة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.