شياومي تُحطّم رقم قياسي لمبيعاتها في يوم واحد

حقّقت شياومي اليوم رقمًا قياسيًّا في مبيعاتها، فقد وصلت إلى مايعادل الـ 188 مليون دولارًا في يومٍ واحد وذلك يصادف اليوم 11\11 ، الذي يُدعى يوم الأشخاص العُزّب.

يجب التوضيح أن الصين تحتفل بيوم 11\11 من كُلَِ عام بما يُسمى يوم الأفراد العازبين أو العُزّب، حيث بدأت فكرة هذا الاحتفال في تسعينيات القرن الماضي للرجال العازبين واًصبحت تحتفل به الصين رجالًا ونساءً في كل عام في نفس التاريخ. حيث يلتقي الأشخاص ويتبادلون الهدايا. وقد بدأت مُعظم الشركات بتقديم العديد من التخفيضات في هذا اليوم، حتى أنه أصبح يشابه إلى حدٍّ ما تخفيضات يوم الجمعة الأسود في الولايات المُتّحدة. وقد نشرنا منذ فترة أن شركة هواوي أيضًا أعلنت عن يوم للتخفيضات العالمي في 11 نوفمبر.

بالعودة إلى شركة شياومي، فتقول الأنباء أنه مع بدء العروض في هذا اليوم، استطاعت الشركة بيع ماتقارب قيمته من 16 مليون دولار في أول 12 دقيقة من هذا اليوم، ومن ثم خلال الساعات التالية وقبل شروق الشمس وصلت مبيعاتها إلى مايجاوز الـ 100 مليون دولار، لتختتم هذا اليوم أخيرًا بمبيعات وصلت إلى 188 مليون دولارًا أمريكيًّا.

فما هو رأيكم، هل ستعود شياومي لصدارة المبيعات في السوق الصينية؟ أم ستبقى الصدارة من نصيب شركة هواوي؟ دعونا نعرف ذلك في التعليقات.

إقرأ المزيد عن

،

نور زوكار

مهندس كهرباء وطاقات متجددة، عاشق للتكنولوجيا ومهووس بكل ماهو جديد

التعليقات: 2 ضع تعليقك

خالد يقول:

ماذا عن الهاتف أو الهاتفين الجديدين ؟
كان هناك خبر في الموقع أنهما سيطلقان في 11/11
هل من جديد بخصوصهما ؟

UAEmirates يقول:

اذا عرف السبب بطل العجب .. موقع على بابا الصيني المشهور من يومين حطم الرقم القياسي في المبيعات بقيمه 8 مليارات دولار في 10 ساعات فقط.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *