شياومي تنشر الصور الرسمية لهاتف Redmi 6 Pro المُرتقب

الصور التي نشرتها الشركة الصينية حول هاتفها الذكي القادم Redmi 6 Pro تؤكّد إلى حدّ بعيد صحّة التسريبات التي انتشرت حول الهاتف خلال الفترة الماضية.

قبل بضعة أيام من الكشف عنه بشكل رسمي، قامت شياومي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo بنشر صوراً لهاتف Redmi 6 Pro بخمسة ألوان هي الأسود، الأحمر، الذهبي، الوردي، والأزرق البحري. وتوضّح الصور وجود نتوء (نوتش) في الشاشة التي يُتوقّع أن تكون بمساحة 5.84 إنش وفق القياسات 19:9 كما هول الحال في هاتف Xiaomi Remi 5 Pro.

أمّا عن المواصفات العتادية الأخرى والتي ظهرت على موقع هيئة الاتصالات الصينية TENNA في وقت سابق فإنّ هاتف Xiaomi Redmi 6 Pro سيكون مدعوماً بمعالج Snapdragon 625 ثماني النوى تردّده 2.0 غيغاهرتز جنباً إلى ذاكرة عشوائية سعتها 4 غيغابايت على الأكثر وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 أو 32 أو 64 غيغابايت وقابلة للتوسعة حتّى 256 غيغابايت عبر بطاقات microSD.

الهاتف مدعوم أيضاً بكاميرا خلفية مزدوجة دقّة الكاميرا الرئيسية 12 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.2 بالإضافة إلى كاميرا أمامية دقتّها 8 ميغابيكسل.

كون Xiaomi Redmi 6 Pro هو أحد هواتف الفئة المنخفضة فهو ما زال مزوّداً بمنفذ micro USB لشحن البطارية ذات الـ 4000 ميلي أمبير/ساعة.

نفترض أنّ شياومي ستكشف النقاب عن هذا الهاتف بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة بسعر 175 دولار تقريباً، ومن غير المعروف بعد فيما إذا كانت الشركة تنوي إتاحته للبيع خارج السوق الصينية.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.