أردرويد

شياومي تنشر أول صورة تشويقية لهاتفها القادم

نشرت شياومي اليوم صورة تشويقية لمؤتمر صحفي سوف تُقيمه في الحادي عشرمن نوفمبر الجاري، ويُعتقد أن هذا الحدث سيكون للإعلان عن هاتفهيا المُنتظرين Mi5 و Mi5 Plus.

تأتي الصور التشويقية عبارة عن هاتف يختفي تحت رداء أحمر مع جملة Mi 11 Dual مما يشير للتاريخ 11\11 أو قد يؤكد بأن الشركة ستطرح هاتفين، كما ذُيلت الصورة بعبارة تقول شيئًا كـ: “هذه المرّة سيكون الكبير قادمًا” أو “هذه المرّة سيأتي الكبير”.

Xiaomi_Mi5_teaser_November_pressevent_110815_1

سيكون هاتف Mi 5 Plus إذا صحّت التسريبات أول هاتف يعمل بمعالج شركة كوالكوم الجديد Snapdragon 820 الذي قد يحوي المعالج الرسومي الجديد الذي أعلنت عنها الشركة Adreno 530، وميّزة الحماية من التطبيقات الخبيثة، إضافةً إلى خاصيّة الشحن السريع QuickCharge 3.0.

كما وقد يحمل الهاتف شاشة بقياس 5.7 إنش وبدقة QHD، مع كاميرا خلفية بدقة 23 ميغابيكسل وبمُثبّت بصري للصورة OIS، وتركيز تلقائي ليزري، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميغابيكسل، وبطارية سعة 3.500 ميلي أمبير. أما الأخ الأصغر Mi 5 سيأتي بشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة QHD محمية بواسطة Gorilla Glass 4، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل، وأمامية بدقة 13 ميغابيكسل، وبطارية سعة 3000 ميلي أمبير. ويُتوقّع أيضًا أن يحمل الهاتفان هيكلًا معدنيًّا، على كل حال سيتوجب علينا الإنتظار يومين إضافيين لنعرف ماذا تُخبئ لنا شياومي في جُعبتها.

نور زوكار

مهندس كهرباء وطاقات متجددة، عاشق للتكنولوجيا ومهووس بكل ماهو جديد

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • الهواتف هذة لا تاتينا فى مصر
    الا لما تقدم وتستهلك خارجيا وينتج الاحدث

%d bloggers like this: