أردرويد

شياومي تؤكد إطلاق Xiaomi Redmi 3 في 12 يناير المقبل

أكدت شركة شياومي الصينية موعد إطلاق هاتفها الجديد Xiaomi Redmi 3 بتاريخ 12 يناير/كانون الثاني المقبل. التأكيد تم عبر منشورٍ رسميّ للشركة على شبكة Weibo الصينية.

Xiaomi-Redmi-3-teaser

قد تختلط الأمور قليلًا هنا بالنسبة للبعض: نحن لا نتحدث عن هاتف Xiaomi Redmi Note 3 الذي تم إطلاقه في وقتٍ سابق للسوق الصينية، بل نتحدث عن هاتفٍ آخر وهو Redmi 3 الذي تم تداوله عبر الإشاعات والتسريبات المختلفة، حتى قامت اليوم الشركة الصينية بتأكيد قدوم الهاتف وحددت موعد إطلاقه.

بالنسبة للهاتف المقبل، قالت شياومي أن Redmi 3 سيتوفر بشاشةٍ بقياس 5 إنش مع هيكلٍ معدنيّ بالكامل. لم توفر الشركة معلوماتٍ إضافية حول الجهاز، ولكن وبالعودة للتسريبات والتي كان آخرها حصول الجهاز على موافقة هيئة TENAA الصينية، فمن المفترض أن تكون دقة الشاشة 1280*720 بيكسل مع معالجٍ ثمانيّ الأنوية بترددٍ 1.5 غيغاهرتز و 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية قدرها 16 غيغابايت. نظام التشغيل المتوقع هو أندرويد 5.1.1 مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

قامت شياومي بإطلاق هاتف Redmi 2 بمبلغ قدره 110 دولار أمريكي، وبالتالي من المفترض أن يكون سعر الجهاز الجديد بهذه الحدود، ربما أكثر بقليل. سننتظر حتى 12 يناير المقبل حتى نعرف المعلومات الأكيدة.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا