أردرويد

شكل هاتف Galaxy Note 8 يظهر عبر تشكيلةٍ لتصاميم الأغطية!

يبدو أننا كنا مخطئين عندما اعتقدنا جميعًا أننا عرفنا الشكل الذي يمتلكه هاتف Galaxy Note 8 المقبل من سامسونج، حيث لا تزال التسريبات والأخبار تكشف عن تصاميم مختلفة ومتنوعة، ما يترك الشك قائمًا فيما يتعلق بالتصميم الذي سيتم اعتماده في الهاتف المنتظر.

شاهدنا سابقًا صورًا لمصلقٍ إعلانيّ يتضمن الشكل المفترض للهاتف، والذي تظهر فيه الكاميرات الخلفية متوضعة بشكلٍ شاقوليّ مع توضع حساس البصمة أسفلها وبمنتصف اللوحة الخلفية، وبعد ذلك بقليل، رأينا تصميمًا آخر تظهر فيه الكاميرات الخلفية متوضعةً بشكلٍ أفقيّ مع وجود حساس البصمة على جانبها، وليس أسفلها.

الآن يأتي الدور على صانع الأغطية Olixar ليكشف عن شكل اللوحة الخلفية للهاتف، حيث أصبحت الأغطية التي يوفرها متاحةٍ للطلب من الآن، وذلك حتى قبل أن يتم الكشف عن الهاتف من قبل سامسونج.

ما تظهره الصور الجديدة هو أن تصميم اللوحة الخلفية سيمتلك شكلًا مشابهًا لذلك المعتمد في هواتف Galaxy S8 و S8 Plus، من ناحية توضع حساس البصمة بجانب الكاميرات الخلفية وليس أسفلها.

فيما عدا ذلك، يظهر التصميم ما نتوقعه من الهاتف المقبل: شاشة كبيرة تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف، مع وجود زرٍ إضافيّ تحت أزرار التحكم بالصوت من المفترض أنه سيكون مخصصًا للمساعد الذكيّ Bixby.

لا يمكن تأكيد أو نفي صحة هذا التصميم، ولكن من المرجح أنه يحمل مصداقيةً عالية، وإلا لما قامت الشركة المصنعة للأغطية بتوفيرها من الآن. قد يكون الأمر مرتبطًا بحيلةٍ تسويقية بهدف جذب الزبائن، وقد تكون الشركة بالفعل قد حصلت على المواصفات الهيكلية الخاصة بالهاتف واللازمة لتصميم الغطاء.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • في كل اصدار للنوت تثبت سامسونغ انها وفية لتقاليدها . انها في كل مرة تستلهم تصميم النوت باخر اصدار من الاس وقد تكرر ذلك منذ اول اصدار للنوت والى الان . لذلك اقول لا يجب الاستماع لاي اشاعة تخالف هذه القاعدة ختى لو كانت الكاميرا في اول اشاعة شاقولية اثيتت سامسونغ انها بنفس تصميم اللاس

%d bloggers like this: