شكاوي من مشاكل كثيرة في المُنبّه بتطبيق Google Clock بعد تحديث أندرويد 8.0 أوريو

لا يبدو أن بداية أندرويد 8.0 أوريو ستكون بالجمال الذي تتصوره جوجل، حيث يزداد في الآونة الأخيرة معدّل الشكاوي التي يقوم المستخدمون بتسجيلها، سواءً تلك المتعلقة بالبلوتوث أو مشاكل إعادة التشغيل التلقائيّ والآن يأتي الدور على تطبيقٍ جديد قد يصعب توقّع أن تتسبب أحدث نسخ أندرويد بمشاكل معه!

وفقًا لكثير من مستخدمي موقع Reddit، لم يعد المنبّه Alarm الخاص بتطبيق ساعة جوجل يعمل كما يجب وذلك بعد أن تم تحميل وتنصيب تحديث أندرويد 8.0 أوريو على هواتف Pixel و Pixel XL.

ركزّت معظم تقارير المستخدمين على أن المنبّه لم يعمل على الإطلاق مع وصول تنبيهٍ في وقتٍ لاحق بأنهم قد فوّتوا الاستيقاظ بالوقت الذي قاموا بتخصيصه، ومع تكرار الشكوى بشكلٍ كبير، أصبح من الواضح أن المشكلة من التحديث نفسه.

لم تقم جوجل حتى الآن بعرض ردٍ رسميّ لهذه المشكلة، ومن المتوقع أن يتم إطلاق تحديثٍ هوائيّ من أجل حلها بالإضافة للمشاكل الأخرى التي ظهرت مؤخرًا في هواتف بيكسل بعد تحديث أندرويد 8.0 أوريو. خلال هذا الوقت، فإن أفضل نصيحة حاليًا هي تحميل أحد تطبيقات المنبه المتوّفرة من متجر بلاي: اضغط هنا.

هل وصلكم تحديث أندرويد 8.0 أوريو وتواجهون مشاكل بالمنبه؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

[مصدر صورة الغلاف: Android Police]
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. أحمد الفهد يقول

    ليس هذا وحسب، الحصول على تحديث آندرويد نفسه كثير المشاكل، لدي بيكسل إكس إل وإلى البارحة لم يكن قد وصلني التحديث، اكتشفت ان السبب يعود لشريحة بروجكت-فاي حيث أني أستخدامها في جهازي أثناء السفر، وهي ليست أول شريحة استخدمتها في الجهاز، بمجرد ما وضعت شريحة بروجكت-فاي بالجهاز وصلني تنبيه التحديث الخاص بآندرويد آوريو، حتى التحديثات الأمنية لم تكن تصل إلى جهازي الذي توقف عند تحديث مايو الأمني.

  2. ابو نايف يقول

    التحديث الجديد اوريو مع البكسل اكسل كله مشاكل وإعادة تشغيل الجهاز مستمرة للاسف

  3. ايمن يقول

    اكثر ما يضحكني بعض الناس لا تشتري جوال الا لانه عنده تحديثات مستمرة و انا احب ان اقول آخر نسخة اندرويد طورت بشرف و احترافية هي نسخة 4.0.3 و من بعدها كل النسخ تهريج على الفاضي و نفس الشيء في ويندوز سطح المكتب تعتبر XP و 7 هما الافضل و ما بعدهما هما تهريج على الفاضي

    1. KUN FREEMAN يقول

      عادةً لا أتدخل في ارآء الأخرين لاكن ردك غريب جدا .. كل نسخ الأندرويد السابقة لوليبوب و مارشميلو و نوجا كانوا رائعين فعلا ولم تحتاج قوقل لأرسال تحديثات فرعية لإصلاح المشاكل انما ترسل تحديثات الأمان والتحديث X.1.1 لجلب مميزات جديدة وتحسين الأداء للأفضل ، وكل المشاكل الحالية يعتقد حلها بعد تحديث 8.0.1 .. وبخصوص الويندوز صحيح ان XP و 7 أصحاب امتياز مقارنة ب vista و 8 و 8.1 لكن Windows 10 أفضل منهم اجمعين وبالأرقام والإحصائيات هذا افضل ويندوز على الإطلاق ..

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.