أردرويد
YouTube Go

شعبية YouTube Go تزداد مع 10 ملايين عملية تنزيل

تطبيق YouTube Go يحصل على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل ضمن متجر جوجل بلاي على الرغم من محدودية توافره.

في شهر سبتمبر من عام 2016 أعلنت شركة جوجل عن النسخة المخففة من تطبيق يوتيوب YouTube Go المخصصة للبلدان النامية، وفي أوائل العام الحالي ظهر التطبيق على متجر جوجل بلاي، ولكن بشكل غير رسمي وضمن نسخة تجريبية فقط.

وكان تصميمه أقرب إلى تصميم تطبيق يوتيوب الأصلي، إلا أن الشركة قامت بإدخال العديد من التعديلات عليه قبل الإعلان في شهر أبريل عن وصول النسخة التجريبية، وتم خروج التطبيق من النسخة التجريبية قبل إعلان جوجل عن Android Go.

وبالرغم من أن توافر تطبيق YouTube Go ما يزال محدودًا ضمن عدد قليل من البلدان في جميع أنحاء العالم، إلا أن عدد تنزيلاته تجاوز رقم 10 ملايين مرة ضمن متجر جوجل بلاي.

ويعتبر هذا الرقم إنجازًا كبيرًا لتطبيق YouTube Go، مع الأخذ بعين الاعتبار بأنه تمكن من الوصول إلى مثل هذا الرقم خلال وقت قصير وبدون وجود نسخة عالمية منه.

لكن هناك العديد من المميزات التي ساعدته في تحقيق هذا الإنجاز مثل إمكانية تحميل الفيديوهات ومشاهدتها لاحقًا وخاصية مراقبة البيانات والسرعة التي يتمتع بها وحجمه الصغير بالمقارنة مع النسخة الرسمية من تطبيق يوتيوب.

ويمكنك تجربة التطبيق في حال كان متوفرًا في منطقتك ولا يتعارض مع الجهاز الخاص بك من خلال تنزيله من متجر جوجل بلاي: اضغط هنا، أو عبر ملف apk بشكل خارجي من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا