شركة ZTE تعلن عن هاتفها الجديد Blade S7

أطلقت شركة ZTE هاتفها من الفئة المتوسّطة ZTE Blade S7 ولكن بمواصفات وجودة تصنيع عالية. هذه المرة يأتي الهاتف بإطار من الألمنيوم ويكون مغطى بزجاج Gorilla Glass بتقنية 2.5D من الجهتين الأمامية والخلفية.

يحمل الهاتف شاشة بقياس 5 إنش وبدقة Full HD مما يعني أنه يحمل 445 بيكسلًا في الإنش، وتحتل الشاشة مساحة 72.1% من الجهة الأمامية للهاتف. كما يحمل في أسفل الشاشة حساساً للبصمة الذي لن يكون فقط لفتح قفل الهاتف، إنما أيضًا لتشفير الملفّات وفتحها عند حاجتها كما سيمكنك من تعيين اختصارات لعدد من التطبيقات التي ستعمل عند تمرير اصبعك على الحساس بطريقة معينة.

ZTE-Blade-S7-press-3-840x678

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 615 وسيأتي مزوّداً بذاكرة عشوائية بحجم 3 غيغابايت وبذاكرة داخلية بحجم 32 غيغابايت. ومما يميز الهاتف أن سيحمل كاميرة بدقة 13 ميغابيكسل من الجهتين الأمامية والخلفية وتأتي بميزة التركيز التلقائي من الأمام بتقنية (phase detection) وبحساس ليزري للكاميرة الخلفية الذي سيؤدي إلى الحصول على صورة رائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

سيعمل الهاتف بنسخة أندرويد المصاصة 5.1.1 التي تحمل واجهات الشركة المسماة MiFavor، وسيأتي بالألوان الأخضر الليموني والأحمر الوردي والأبيض والرمادي، وسيتوفر الهاتف في الأسواق الصينية قريبًا وبسعر يُتوَقّع ألّا يتجاوز ال 280 دولارًا.

يكون الهاتف مشابهًا بشكل كبير لتصاميم هواتف آيفون، حتى واجهات الروم التي تستخدمها الشركة تُشبه إلى حدٍّ ما واجهات نظام IOS، فهل تعتقد أن ZTE ستنجح في التسويق لهذا الهاتف لما يحمله من مواصفات وبسعر قليل؟ دعنا نعرف ذلك في التعليقات.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.