أردرويد

شركة ZTE تشوق لمؤتمرها الصحفيّ المقبل ضمن معرض MWC 2016، وتوقعات بإطلاق Nubia X8

قامت شركة ZTE الصينية بإصدار إعلانٍ تشويقيّ لمؤتمرها الصحفي الذي ستقيمه ضمن فعاليات معرض الهواتف العالمي المقبل MWC 2016 والذي سيتم بتاريخ 21 فبراير/شباط المقبل، أي في نفس اليوم الذي ستقيم فيه كل من سامسونج وإل جي مؤتمراتها الصحفية.

ZTE-MWC-teaser_1

الإعلان المنشور يتضمن تشويقًا لهاتفٍ ذكيّ جديد قد تعلن عنه الشركة، فما قد يكون؟ في الواقع، فإن معظم الترشيحات تصب في مصلحة هاتف ZTE Nubia X8 المقبل، والذي يمكن القول عنه “هاتف لوحي Phablet” أكثر من أن يكون هاتف ذكي.

تشير التسريبات المتعلقة بالهاتف المقبل إلى امتلاكه لشاشةٍ ضخمة بقياس 6.44 إنش مع اعتماده على شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم وتضمينه ببطاريةٍ ذات سعة كبيرة تبلغ 4500 ميللي آمبير/ساعي.

من المحتمل أيضًا أن تقوم الشركة الصينية بإطلاق هاتفٍ آخر ارتبط أيضًا بشائعاتٍ متنوعة، وهو هاتف ZTE Nubia Z11 الذي من المفترض أن يكون هاتفها الرائد لهذا العام، مع شاشةٍ بقياس 5.2 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل وشريحة Snapdragon 820 و4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي، فضلًا عن تضمينه بكاميرا خلفية بسعة 21 ميغابيكسل.

بكل الأحوال، من شبه المؤكد أن الشركة الصينية بصدد الإعلان عن هاتفٍ ذكيّ رائد خلال المعرض العالميّ المقبل، ومن المفترض أنه سيكون هاتفًا قويًا، أو بالأحرى هاتف “خارق”. لماذا؟ لأن الإعلان عن هاتفٍ ذكيّ بنفس يوم قيام سامسونج وإل جي بالإعلان عن هواتفها الرائدة يتوجب أن يكون هذا الهاتف متميزًا بكل النواحي من أجل الحصول على اهتمامٍ جيد، أو فإن مصيره قد يكون الإهمال الكليّ. أليس كذلك؟

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا