أردرويد

شركة Vivo تنشر أولى الصور التشويقيّة لهاتفها القادم X6

نشرت شركة Vivo الصينية أولى الصورة التشويقية لهاتفها القادم X6 الذي يُعتبر خليفة لأخيه السابق Xplay 3S الذي أطلقته الشركة منذ السنتين تقريبًا ليكون أول هاتف يعمل بدقة 2K وقتها. لا تكشف الصورة الأولى أية مواصفات للجهاز إنما تأتي عبارة عن علبة ذهبية طُبع على غطائها X6 وكتب تحتها عبارة تُركّز على السرعة، البطارية، الوثوقيّة والمتانة.

vivo-x6_teaser

بينما تأتي الصورتين الأُخرتين لتكشفان عن جزء من مواصفات الهاتف القادم والذي بحسب الصورة سيأتي ب 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائيّة، ويدعم شبكات الاتصال من الجيل الرابع 4G.
vivo_002

ومن الميزات المُثيرة التي تقول الشائعات بأن هذه الهاتف سيحملها، هي معالج عُشاري النوى من شركة ميدياتك و1 غيغابايت من الذاكرة المُخصّصة فقط للمعالج الصوري الذي سوف يكون Mali-T880.
vivo_003

وقالت الشائعات أيضاً أن الهاتف سيحمل 32 غيغابايت من الذاكرة الداخلية وبطارية ضخمة بسعة 4000 ميلي أمبير، كما سيأتي الجهاز بشاشة بدقة QHD وبحجم 6 انش والتي ستعمل بتقنية 3D Touch. أما بالنسبة للكاميرا فإن الهاتف سيحمل كاميرا خلفية بدقة 21 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، ولا يوجد إلى الآن أي معلومات عن موعد طرح الهاتف أو سعره.

مارأيك بهذا الهاتف؟ هل سيًطرح بسعر عالي، وهل ستُفكّر باقتناءه؟ دعنا نعرف ذلك بالتعليقات.

نور زوكار

مهندس كهرباء وطاقات متجددة، عاشق للتكنولوجيا ومهووس بكل ماهو جديد

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • اذا التجار في الوطن العربي استوردوه ، و كانوا أمناء في التسعيرة ، سيلقى نجاحاً بالطبع ..
    ولكن العاملين في الأعلى قلّما يتوفران معاً في الأجهزة الصينية ، تراها تصل بغير سعر الطرح ، اذا وصلت اصلا ..

%d bloggers like this: