أردرويد

شركة Vevo المصريّة تُعلن عن نظارتها للواقع الافتراضي V1

أعلنت شركة Vevo المصريّة المُتخصصة بنظّارات الواقع الافتراضي، عن مُنتجها الأوّل Vevo V1، كي تكون أوّل شركة عربية تتخصص بإصدار نظّارات الواقع الافتراضي وتطبيقاتها في الشرق الأوسط.

وتُقدّم نظارة V1 منفذًا يُتيح استيعاب الهواتف بنظامي أندرويد و iOS بحجم يتراوح بين 4.5 و 5.7 إنش، وهي مزوّدة بزر للتحكم المغناطيسي يُسهل على المُستخدم التحكم والحركة داخل الألعاب والتطبيقات المُختلفة، وزر آخر أمامي لإبعاد وتقريب الهاتف داخل النظارة للتوافق مع كل درجات قرب وبُعد النظر.

تتيح النظارة مُشاهدة مقاطع الفيديو المصوّرة بنسبة 360 درجة، والمتوفّرة سواء عبر يوتيوب أو عبر التطبيقات الأُخرى التي تدعم هذه الميزة، كما يُمكن استخدام النظّارة لالتقاط الصور العادية وصور 360 درجة عبر عدسة الهاتف الذكي.

وبحسب الشركة فقد تم تصميم النظارة باستخدام مواد مُريحة وذات جودة عالية، وتم فيها استخدام عدسات تُحسّن مرور الضوء من خلالها بشكل كبير للحد من مُشكلة انحراف الضوء الموجودة في نظارات أُخرى.

ستتوفّر النظارة في الأسواق عبر متجر Jumia على الإنترنت وعبر قنوات التوزيع الأُخرى الخاصّة بالشركة. وبحسب تصريح الشركة لموقع أردرويد، ستُباع النظّارة بسعر 550 جنيه في السوق المصرية، ويُمكن معرفة المزيد عنها عبر موقع الشركة.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • شكلها رائع ….
    لكن سعرها باهظ أيضا ~ 68$ (يقترب من سعر هاتف انفينكس هوت الاصدار الأول ) !

  • السعر مرتفع قليلا لكن بالنسبه لتلك الموصفات اعتقد انها رائعه جدا جدا

  • أعتقد ان السعر مناسب بالنسبة للامكانيات مقارنة ب نظارات أخرى مثل نظارة سامسونج وهوميدو واكيوليوس ومن غير المعقول مقارنتها بنظارة جوجل الكرتونية لانى أعتبرها من ادنى منتجات شركة جوجل فى الجودة وتقليل غير عادى من حجم فكرة الواقع الأفتراضى الرائعة وتعطى انطباع سئ جدا للمستخدم عن الفكرة

  • شىء رائع أن ترى شركة عربية تصنع وتقدم منتجات ذكية مثل هذه ، أتمنى رؤية شركات تبتكر منتجات جديدة ، وبالنسبة للسعر فأعتقد أنه مناسب جداً خاصة أنه أول منتج للشركة ومن الممكن أن يقل سعره إذا زاد الإقبال عليه وزاد الإنتاج .

%d bloggers like this: