شركة TAG Heuer للسّاعات تُطلق أول ساعة ذكيّة من تصنيعها

كشفت شركة TAG Heuer المُصنّعة للسّاعات الفخمة اليوم عن أول ساعة ذكيّة لها تعمل بنظام الأندرويد وير، وتحمل اسم TAG Heuer Connected smartwatch، حيث نشرت الشركة مقاطع الفيديو التعريفية الخاصّة بالسّاعة الجديدة.

تأتي مواصفات الساعة كالآتي:

وجه دائري بقطر 46 ميلي متر، مُغطى بطبقة من زجاج الياقوت Sapphire وبمعيار IP67 لمقاومة الماء والغبار. شاشة الساعة تأتي بحجم 1.5 إنش وبتقنية LTPS LCD بدقة 240 بيكسل في الإنش.

تحمل الساعة أيضًا 1 غيغابيات من الذكرة العشوائية و 4 غيغابايت من الذاكرة الداخليّة، كما تعمل بمعالج ثُنائى النوى من تصنيع إنتل وببطارية 410 ميلي أمبير. وتملك الساعة حسَاسات الـGyroscope والميلان وميكرفون، كما تحمل معيار البلوتوث 4.1 وشبكة الإتصال اللاسلكي WLAN 2.4 GHz 802.11 B/G/N.

TAGHeuerConnectedGroup

سوار الساعة مصنوع من مواد مطّاطية عالية الجودة ويكون قفل الساعة مصنوعًا من مادة التيتانيوم كما ستأتي بألوان الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق والبرتقالي والأبيض والأسود.

ستكون السّاعة متوافرة بداية من اليوم في الولايات المُتّحدة الأمريكيّة ، وستُباع بسعر 1500 دولار أمريكي، كما قالت الشركة أنها ستصل الى السّوق الأوروبية في 12 نوفمبر الجاري، وذكرت الشركة أيضًا أنها سوف تطلق نسخة أخرى من هذه الساعة بسعر أقل في المستقبل.

يمكنك متابعة مقاطع الفيديو التعريفية بالساعة من هنا:

ما رأيك بهذه السّاعة؟ هل ستفكّر باقتناء ساعة ذكيّة بهذا المبلغ؟ دعنا نعرف ذلك في التعليقات.

إقرأ المزيد عن

، ،

نور زوكار

مهندس كهرباء وطاقات متجددة، عاشق للتكنولوجيا ومهووس بكل ماهو جديد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *