شركة Snap تعلن عن الجيل الثاني من نظارة Spectacles مع عدد من التحسينات

تأتي نظارات Spectacles الجديدة أصغر حجمًا ومقاومة للماء وقادرة على التقاط الصور، إضافة إلى الفيديو.

أعلنت شركة Snap، المالكة لخدمة التراسل المصور “سناب شات” Snapchat، اليوم الخميس عن الجيل الثاني من نظارتها Spectacles المدعومة بالكاميرا وتسمح بنشر الفيديوهات إلى الخدمة مباشرة.

وقالت الشركة في بيان إن النظارة الجديدة ستتوفر على موقعها Spectacles.com بدءًا من اليوم الخميس، في حين أكدت الشركة نية طرحها للمنتج في أسواق الإمارات على أن يتم الإعلان قريبًا عن تفاصيل توفرها في السوق المحلي.

وتتيح نظارة Spectacles قدرة تصوير لقطات Snaps بمجرد لمسة زر، ودون التقيد بأي أجهزة، حيث كل ما على المستخدم فعله من بعد التصوير هو نقل المحتوى إلى حافظة الذكريات، الـ Memories، ليتمكن المستخدم من بعدها استخدام المحتوى بالشكل الذي يحلو له، كإبقائها في حافظة الذكريات أو إرسالها للأصدقاء أو نشرها على واجهة Story أو حتى حفظها على ألبوم الكاميرا في الهاتف.

أما عن الجديد التي يأتي به الجيل الثاني من Spectacles، قالت الشركة إنها أصبحت مقاومة الماء وتدعم وضع الصور، إلى جانب عدد من التحسينات التي طالت القدرات التقنية والتصميم الخارجي.

وأبقت الشركة على الشكل الكلاسيكي للنظارة مع توفيرها لثلاثة ألوان جديدة هي الأسود والأحمر الياقوتي والأزرق الياقوتي، إلى جانب توفيرها لخيارين من ألوان العدسات. وقد احتفظت أيضًا بأضواء الـ LED في هيكل النظارة للدلالة على التسجيل، في حين أزالت الحلقات الصفراء الموجودة في مقدمة الإطار. وبات حجم القطع الإلكترونية أصغر مما سبق لتصبح النظارة أكثر سلاسة وأخف وزنًا. كما نتج عن ذلك تقلص حجم علبة الشحن، وعلبة النظارة نفسها، حيث أكدت الشركة بأن علبة النظارة أصبحت أصغر بنسبة تفوق الـ 20% مقارنة بسابقتها.

وتستطيع النظارة الآن التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بمحتوى HD عالي الدقة. إضافة إلى ذلك، قالت حظيت النظارة حظيت بدعم اثنين من الميكروفونات لضمان التقاط أصوات ذات جودة عالية خالية من ضوضاء الرياح وضبط المحادثات.

وأضافت شركة سناب أنه تم تطوير عملية تدفق المحتوى لجعلها فقط بواسطة الواي فاي، علمًا أن المحتوى بات بدقة HD عالي الدقة فقط بدلًا من SD. وعبر هذا التحسين، سيتاح للمستخدم نقل ومشاهدة الـ Snaps الخاصة به في حافظة الذكريات الـ Memories بسرعة أربعة أضعاف بفضل إمكانات النقل المحسنة. ويذكر أن متوسط وقت نقل ملف الفيديو في النسخة الأولى من النظارة يبلغ 9 ثوانٍ، في حين يصل متوسط الوقت في النسخة الجديدة إلى أقل من 3 ثوانٍ لملف الفيديو.

يُذكر أن سعر نظارة Spectacles يصل إلى 149.99 دولارًا أمريكيًا، وهي تستطيع تخزين ما يصل إلى 150 مقطع فيديو أو 3000 صورة في المرة الواحدة مع إمكانية تصديرها إلى Snapchat لاحقًا حينما يكون الهاتف بالقرب من النظارة.

ما رأيك بالتصميم ومواصفات الجيل الثاني من نظارة Spectacles؟

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.