أردرويد

شركة ProtonMail تطلق تطبيقا جديدا للاتصال بشبكات VPN مجانا على أندرويد

يُتوقع لتطبيق ProtonVPN من شركة ProtonMail أن يكون الخيار المجاني الأفضل للمستخدمين حتى الآن.

منذ أن أيقن مستخدمو الإنترنت، خاصةً على الهواتف الذكية، أنه لا مفر من تعرضهم للتجسس، سواء من قبل القراصنة أو الحكومات، زادت شعبية تطبيقات التصفح الآمن التي تسمح بالاتصال بالإنترنت عن طريق “الشبكات الافتراضية الخاصة” VPN.

وفي استعراض سريع لتطبيقات VPN على متجر جوجل بلاي، نجد الكثير من التطبيقات، منها ما هو شهير من شركات معروفة، ومنها ما لا يتجاوز كونه تطبيق “سبام” مع الكثير من الإعلانات، ويُخشى من أنها تبيع بيانات المستخدم، أو حتى أنها تقوم بتثبيت برمجيات خبيثة، مستغلين تعطش المستخدمين إلى مثل هذه التطبيقات.

ولكن ماذا لو قامت شركة عريقة في مجال الأمن والخصوصية بإطلاق تطبيق VPN! هذا ما أعلنت عنه شركة “بروتون ميل” ProtonMail التي أطلقت تطيبق “بروتون في بي إن” ProtonVPN لنظام أندرويد، الذي يُتوقع له أن يكون الخيار المجاني الأفضل للمستخدمين حتى الآن.

ويمكنك تشغيل تطبيق ProtonVPN بعد تثبيته مباشرةً على هاتف ذكي أو حاسب لوحي، وتقول شركة “بروتون ميل” السويسرية، التي تُشتهر بتطبيق البريد الإلكتروني الآمن الذي يحمل ذات الاسم، إنها لن تبيع بيانات التصفح للمعلنين.

يُشار إلى أن تطبيق ProtonVPN يتوفر، إلى جانب النسخة المجانية، في نسخ مدفوعة ثلاث تختلف في عدد الدول المتاحة، وفي عدد الأجهزة المدعومة، وفي سرعة التصفح، إضافة إلى إمكانية الاتصال بخوادم خاصة، مثل خوادم Tor.

يمكنك تنزيل تطبيق ProtonVPN من متجر جوجل بلاي، كما يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا عن طريق هذا الرابط.

هل أنت ممن يستخدم تطبيقات VPN بكثرة؟ شاركنا تجربتك لها بالتعليقات.

المصدر

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • الموضوع لا يتعدى الدعاية والاعلان للشركة . الاشتراك بالخدمة المجانية محدد وبطيء والهدف من الموضوع تقديم اعلان بمقابل لا اكثر

  • بالنسبة لي أفضل خدمة مجانية وتعطي كامل السرعة هي Opera vpn

%d bloggers like this: