أردرويد

شركة Oppo تُطلق هاتف Oppo F1 بشكلٍ رسميّ في أوروبا

أعلنت شركة Oppo الصينية عن إطلاقها لهاتفها الذكي الجديد Oppo F1 بشكلٍ رسميّ في السوق الأوروبية، وذلك بعد عدة أيام عن إطلاقها للهاتف الذكي الجديد في أسواق فيتنام. ستقوم الشركة بحملةٍ تسويقية عبر كُبرى المدن الأوروبية من أجل التّسويق للهاتف الجديد.

بالإضافة للحملة التسويقية، أعلنت الشركة أن هاتفها الذكي الجديد سيكون مُتوّفرًا للطلب المُسبق بدءًا من اليوم بسعرٍ يبلغ 229 يورو، وستقوم الشركة بتقديم عصا التّصوير الذاتي Selfie-Stick كهديةٍ مجانية مع الهاتف عند طلبه بشكلٍ مُسبق.

بالإضافة للإعلان عن الهاتف، تقوم الشركة حاليًا بحملةٍ ترويجية للهاتف عبر كبرى المدن الأوروبية، حيث قامت بتسمية الحملة Oppo O-Fan Meetups وتتحمل الشركة كامل التكاليف الخاصة بالحدث. الحدث بدأ اليوم بمدينة لندن في انجلترا، وسيحصل أيضًا في المدن التالية:

  • برلين، ألمانيا 17 يناير/كانون الثاني.
  • باريس فرنسا 19 يناير/كانون الثاني.
  • روما، إيطاليا 22 يناير/كانون الثاني.
  • برشلونة، اسبانيا 20 فبراير/شباط.

092352mwxoke27kp7rwohc

يبدو أن الشركة الصينية جادة بالمنافسة، ولن تدع هواوي تستمتع طويلًا بمبيعاتها الكبيرة في السوق الأوروبية. أيضًا، تبدو خطوة الشركة الصينية جريئة بمقابل تواضع خطوات شياومي، Letv، وباقي الشركات الصينية الناشئة التي لا تزال تُرّكز بشكلٍ كبير في مبيعاتها على الأسواق الناشئة وأسواق البلدان النامية، بينما انطلقت Oppo مباشرةً لاستهداف السوق الأوروبية.

ما رأيكم بهواتف Oppo؟ هل قمتم بتجريبها من قبل؟ هل تعتقدون أنها ستحقق النجاح في السوق الأوروبية بمواجهة باقي الشركات الكبيرة؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر 1، 2

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا