أردرويد

شركة Oppo تكشف عن هواتفها الجديدة R11s و R11s Plus بشاشة عصرية وكاميرتين خلفيتين

أعلنت اليوم شركة Oppo الصينية عن طرح هواتفها الذكية الجديدة R11s و R11s Plus التي تنتمي لأعلى الفئة المتوسطة مع عتادٍ قويّ وشاشةٍ تغطي معظم الواجهة الأمامية وكاميرتين خلفيتين، حيث تمثل هذه الهواتف ترقيةً للجيل الأول منها الذي صدر سابقًا هذا العام وهي R11 و R11 Plus.

تحتل شركة Oppo حاليًا المركز الأول في السوق الصينية من حيث مبيعات الهواتف الذكية متفوقةً على شركاتٍ أخرى مثل سامسونج وآبل وهواوي، حيث تركز الشركة بشكلٍ كبير على قطاع الهواتف المتوسطة التي تمتلك مواصفاتٍ قريبة من الهواتف الرائدة مع طرحها بأسعارٍ منافسة.

بالنسبة لمواصفات هاتف R11s الجديد فهي كما يلي: 

  • شاشة بقياس 6.01 إنش وبدقة 1080×2180 بيكسل (+FullHD) مصنوعة بتقنية AMOLED بنسبة أبعاد 18:9 لتغطي معظم الواجهة الأمامية من الهاتف. الشاشة محمية بطبقةٍ زجاجية من نوع Gorilla Glass 5.
  • شريحة المعالجة Snapdragon 660 من كوالكوم بثمان أنوية معالجة وترددٍ قدره 2.2 غيغاهرتز مع وحدة المعالجة الرّسومية Adreno 512.
  • ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقة microSD
  • كاميرتين خلفيتين الأولى بدقة 16 و 20 ميغابيكسل، بفتحة عدسة f/1.7 لكلا الكاميرتين وحساس بحجم بيكسل قدره 2 ميكرون. الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 معزز بخاصية AI Beauty التي تتيح التحسين التلقائيّ لصور الوجه الملتقطة عبرها مع إمكانية التصوير بوضعية Portrait التي تتيح عزل الأجسام ضمن الصورة وإظهار بعضها بشكلٍ واضح بينما الأخرى تظهر بشكلٍ مبهم Blur.
  • نظام التشغيل أندرويد 7.1.1 نوجا مع واجهة ColorOS 3.2
  • حساس بصمة على اللوحة الخلفية للهاتف مع توّفر منفذ سماعات 3.5 ميللي متر، ويغيب عن الهاتف منفذ USB Type-C
  • دعم للاتصال عبر شريحتين
  • دعم للاتصال اللاسلكيّ بمعايير: 4G LTE, Wi-Fi 802.11 b/g/n, Bluetooth 4.2
  • البطارية بسعة 3205 ميللي آمبير/ساعي تدعم تقنية VOOC للشحن السريع من Oppo

فيما يتعلق بهاتف Oppo R11s Plus، فإن الاختلافات عن أخيه الأصغر ستكون بقياس الشاشة التي ستكون 6.43 إنش مع اعتماد بطارية 4000 ميللي آمبير/ساعي بالإضافة لذاكرةٍ عشوائية بسعة 6 غيغابايت.

مقابل هذه المواصفات سيتوفر هاتف R11s بسعرٍ يعادل 450 دولار تقريبًا في السوق الصينية بينما سيتوّفر هاتف R11s Plus بسعرٍ يعادل 557 دولار تقريبًا في سوق الصين، وسيبدأ توفرها الرّسمي بدءًا من تاريخ 10 نوفمبر/تشرين الثاني الحاليّ.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: