شركة OnePlus تطلق أول فيديو تشويقي لهاتفها المرتقب OnePlus 6

ظهر في الفيديو والتغريدة المرفقة معه أن الهاتف سيحمل اسم OnePlus 6، وقالت الشركة إن الهاتف قادم مع “السرعة التي تحتاج”.

إن كنت متابعًا جيدًا، فلا بد أنك لاحظت الكثير من التسريبات المتعلقة بهاتف شركة OnePlus القادم، فبالإضافة إلى الصور والتفاصيل المتعلقة بالمواصفات، كشف الرئيس التنفيذي للشركة، كارل باي، عن بعض الأمور، واليوم بدأت الشركة التشويق رسميًا للهاتف من خلال فيديو قصير.

ولكن قبل الحديث عن الفيديو، دعونا نذكر بأن شركة OnePlus كانت قد توقفت في وقت سابق من العام الحالي عن بيع هاتفها الرائد للعام الماضي، OnePlus 5T، وعمومًا، يعني ذلك أن الهاتف التالي في طريقه للظهور.

أما اليوم فقد نشرت الشركة الصينية عبر موقع تويتر تسجيلًا مصورًا لا يتعدى 4 ثوانٍ، ولكنها خلال هذا الزمن القصير جدًا، كشفت عن اسم الجهاز وأبرز مزاياه.

وظهر في الفيديو والتغريدة المرفقة معه أن الهاتف سيحمل اسم OnePlus 6، وقالت الشركة إن الهاتف قادم مع “السرعة التي تحتاج”. ما عدا ذلك، لم ترد الشركة على ذكر أي تفاصيل متعلقة بالمواصفات الأخرى، ولكن يُعتقد أن “السرعة” التي سوف يأتي بها الهاتف قائمة على أنه سيعمل بالمعالج الأحدث من شركة كوالكوم، Snapdragon 845.

وإضافةً إلى المعالج، الذي يعد الأسرع في السوق حاليًا، تحدثت تسريبات سابقة أنه قادم مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايتات، إضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 256 جيجابايتًا.

تجدر الإشارة إلى أن كارل باي كان قد أكد سابقًا أن الهاتف قادم مع شاشة ذات نتوء، وهو تصريح أحدث مشكلة في أوساط الكارهين لهذا الاتجاه السائد في سوق الهواتف الذكية. هذا ويُتوقع أن يقدم الهاتف أيضًا كاميرتين خلفيتين.

ماذا تأمل أن تقدم OnePlus في هاتف OnePlus 6 المرتقب؟ شاركنا ذلك بالتعليقات.

إقرأ المزيد عن

، ،

مصنف في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *