شركة OnePlus تستعد لإطلاق ساعة ذكية بشاشة دائرية

oneplus-onewatch-bgr-india-2

نجحت شركة OnePlus الصينية بإثارة الكثير من الضجة والترقّب الذي لم يهدأ بعد حول هاتفها الذكي OnePlus One عالي الجودة والذي يُباع بنصف سعر الهواتف المماثلة من حيث المواصفات. ويبدو بحسب تسريب أخير بأن الشركة لن تتوقف عند الهاتف بل تستعد كذلك للكشف عن ساعة ذكية جديدة.

الصورة المسرّبة الأولى هي لما يبدو أنها لصفحة الموقع الخاص بالسّاعة التي ستحمل بحسب المعلومات اسم OneWatch، والصورة الثانية هي عبارة عن رسم تخطيطي للساعة. لو صحّت هذه الصور يبدو بأن الساعة أنيقة الشكل وقد تكون أصغر حجمًا من ساعة موتورولا Moto 360 ذات الشاشة دائرية الشكل كذلك.

oneplus-onewatch-bgr-india

لا توجد معلومات حول المواصفات الداخلية، لكن التسريبات تُشير إلى شاشة من نوع OLED محمية بطبقة من زجاج الياقوت ويحيط بها إطار من التيتانيوم، أما سوار الساعة فمصنوع من الجلد ويحتوي بداخله على بطارية مُنحنية، في حين يتم شحن الساعة لاسلكيًا عبر دعمها لمعيار Qi للشحن اللاسلكي.

الجزء المتعلق بالبطارية المرنة لا يبدو واقعيًا، ولو أردنا الحقيقة تبدو الساعة أجمل من أن تكون واقعية لكن لو صح هذا التسريب فقد تكون ساعة OneWatch منافسًا رئيسيًا للساعات الذكية الأخرى من الشركات الكُبرى. ما لا نعرفه بعد هو نظام التشغيل الذي ستعمل به الساعة فهل سيكون نسخة مخصصة من روم CyanogenMOD كما رأينا في هاتف OnePlus One أم أن الشركة ستلجأ إلى Android Wear؟ لا يمكن أن نعرف إلّا في حال تبيّنت صحّة التسريب وكشفت الشركة بالفعل عن الساعة.

ما رأيك بهذه الساعة من حيث الشكل؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[BGR]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 11
  1. Bakr يقول

    والله ياريت
    انا عندي one
    والصراحة الشركة مبدعة
    هاتف رائع ويستحق الإنتظار

    1. محمد يقول

      كيف حصلت عليه اخى؟؟

  2. محمد يقول

    كيف حصلت على جهاز one plus
    ؟؟
    خلينا نشتري متلك

  3. غامد2 يقول

    جوجل منعت الشركات من اضافة تعديلات على اندرويد وير … يعني سوفتويريا سيكون نفس بقية الساعات

    تحيااتي لك 🙂

  4. Hassan يقول

    بالفعل شركة one plus مبدعة ولها مستقبل عظيم
    سؤال للأستاذ أنس: هل سنرى في موقع أردرويد مراجعة لهاتف One plus one

    1. أنس المعراوي يقول

      نعم، سنقوم قريبا بنشر مراجعتنا التفصيلية للهاتف.

  5. عامر يقول

    إتس اباوت تايم ههههههه نفس شعار موتورولا – لا والغريب موتورولا صدعت راسنا بالساعة وللحين ما طرحوها للبيع يعني ازا بيتأخرو كمان شوي رح ينزل بالسوق 5 ساعات مدورة وتخسر موتورولا ميزة الاسبقية بجد موتورولا اغبياء وبطيئين (رغم ابداعهم)

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.