شركة Meizu تنوي استخدام معالج Exynos 7420 في هاتفها القادم

تتجه شركة Meizu الصينية إلى إطلاق هواتف جديدة عالية الجودة تعتمد على معالجات Exynos 7420 الخاصة بشركة سامسونج بدلا من معالجات MediaTek.

فقد نشر موقع GizmoChina تصريحا للمحلل الشهير Pan Jiutang أكد فيه احتمال اطلاق الهاتف القادم للشركة الصينية بمعالجات شركة سامسونج، والذي حقق نتائج إيجابية في هواتف جالكسي اس 6‎ حسب المختصين لتكون بذلك شركة Meizu أول شركة صينية تعتمد على معالجات من نوع 14 نانومتر في أجهزتها.

ويبدو أن ثمن الهاتف المنتظر قد يكون مرتفعا بعض الشيء مقارنة بباقي المنتجات الصينية، فقد يصل سعر الجهاز إلى 500 دولار أو أكثر، ولم يتم الحديث عن باقي الأمور المتعلقة بالمواصفات التقنية للهاتف إلا أنه من المحتمل أن يكون مجهزا بإطار معدني لتبقى الأمور الأخرى غامضة في انتظار أخبار وتسريبات جديدة.

وسيكون الجهاز المنتظر من طرف شركة Meizu في الأشهر القادمة أو مع حلول عام 2016 الأغلى مقارنة بالهواتف التي تنتجها الشركات الصينية لكن نفس الموقع أكد أن المستخدمين لن يمانعوا في دفع هذا المبلغ في حالة اعتماد معالجات Exynos 7420 بشكل رسمي.

إقرأ المزيد عن

التعليقات: 5 ضع تعليقك

ѦՊԻ يقول:

بداية : تحية للكاتب الجديد مروان علاء الدين , وأرجو أن تلقي نظرة على اسمك مرة أخرى 🙂
ثانيا هذا المعالج أثبت كفاءة ممتازة في اختبارات الأداء لكن أنا أرى أنه لن يكون مناسبا للشركات الصينية لأنها دائما تفوز دائما بقطعة من الكعكة لأنها تسير وفقا للمعادلة الشهيرة “السعر مقابل الأداء” وبالتالي لن ينجح أي هاتف صيني ينافس الهواتف الرائدة للشركات العالمية التي تقع في نفس فئته السعرية

Anas يقول:

1+ كلامك فيه فكرة.

شكرًا لك على ترحيبك بالكاتب الجديد، مع العلم أن اسمه مكتوب بشكل صحيح 🙂

Amr يقول:

أعتذر عن سوء الفهم مني .. فأنا أول مرة أسمع باسم مرزان ..
تحياتي ?

ابوجواد يقول:

هل هناك بﻻنامج برنامج تجسس وات ساب فعال وجيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *