أردرويد

شركة Letv قد تطلق غدًا أول هاتف بشريحة Snapdragon 820

أعلنت شركة Letv على حسابها الرسميّ على موقع Weibo الصيني عن حدثٍ يتعلق بإطلاق هاتفٍ جديد يوم الغد. وفقًا لمُعظم الترجيحات والتّسريبات، فإن الهاتف هو Letv Le Max Pro المزود بشريحة كوالكوم المنتظرة Snapdragon 820 . سيكون الإعلان قبل يومين من بدء معرض التقنيات الاستهلاكية CES 2016 في لاس فيغاس، ما يعني أن الجهاز الذي سيعلن عنه غدًا سيكون موجودًا ضمن المعرض.

005ZslxIjw1eznnkjcfcqj31ce1u1an8

ارتبطت شريحة كوالكوم الجديدة بالكثير من الأخبار خلال العام الماضي، وأظهرت العديد من الاختبارات أداءً قويًا للشريحة، ما جعل العديد من المُستخدمين ينتظر وصولها للهواتف الذكية. وفي نفس السياق، فإن شركة Letv قد أعلنت بشهر أغسطس/آب الماضي أنها تقوم بتطوير هاتفٍ جديد يعتمد على الشريحة القوية من كوالكوم. لاحقًا، تم نشر تسريب يظهر أن الهاتف هو Letv Le Max Pro وأن الشريحة هي Snapdragon 820 الجديدة، وذلك بعد نشر نتائج اختبار الهاتف على مؤشر AnTuTu والتي سجل فيها الهاتف أعلى نتيجة لهاتفٍ ذكيّ على المؤشر، والتي بلغت 133 ألف نقطة.

بالنسبة للشريحة الجديدة، فهي تتألف من أربعة أنوية بمعمارية 64-بت وبترددٍ قدره 2.2 غيغاهرتز، مع وحدة المعالجة الرسومية Adreno 530، ووحدة المعالجة الرقمية Qualcomm Hexagon 680 ودعم لذواكر الوصول العشوائي من نمط LPDDR4. تدعم الشريحة أيضًا التصوير بدقة 4K وكاميرا حتى دقة 25 ميغابيكسل، وتقنية الشحن السريع، ومعيار Bluetooth 4.1.

ماذا عن الهاتف؟ في حين لم يتم التصريح بشكلٍ رسميّ عنه، فإن التسريبات المُتعلقة به تشير لامتلاكه شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1440*2560 بيكسل مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت. الكاميرا الخلفية بدقة 21 ميغابيكسل والأمامية بدقة 4 ميغابيكسل مع نظام تشغيل أندرويد 6.0 وبطارية بقدرةٍ كهربائية 3400 ميللي آمبير/ساعي.

كل ما نعلمه الآن هو إشاعات ومعلوماتٍ مُسرّبة، ولكن بشكلٍ أكيد، فإن شركة Letv مُقبلة على إعلانٍ كبير غدًا، فهل سيكون إعلان هاتف Letv Le Max Pro وفقًا للمواصفات المُسرّبة والتي يأمل المستخدمون الحصول عليها؟ الخبر الجيد هنا أنه لن يكون علينا الانتظار طويلًا، 24 ساعة كافية كي نعرف المعلومة الأكيدة.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: