شركة Letv تمكّنت خلال شهرين من بيع 3 مليون نسخة من هاتف Le 1S

أعلنت شركة Letv الصينية عن تمكنها من بيع 3 مليون نسخة من هاتفها الذكيّ Letv 1S وذلك بعد مرور شهرين على إطلاق الجهاز وتوفره في الأسواق. كمُحصلةٍ كُلّية، تمكّنت الشركة من بيع 4 مليون جهاز خلال عام 2015.

LeTv-Le-1s

هذه إنجازٌ هام جدًا للشركة الصينية الناشئة، خصوصًا إن عرفنا أن الشركة لا تزال حديثة العهد بعالم الهواتف الذكية، حيث دخلت الشركة سوق الهواتف الذكية في شهر أبريل/نيسان الماضي، ما يعني أن الشركة قد حققت مبيعاتٍ مُمتازة بعد مُضيّ أقل من عام على دخولها السوق الذكي.

أيضًا، بدأت الشركة العام الجديد بإعلانٍ قويّ حول هاتفها المُنتظر Letv Le Max Pro الذي أكد الرئيس التنفيذيّ لشركة كوالكوم أنه سيكون أول هاتف ذكيّ في الأسواق يتمتع بشريحة Snapdragon 820، وذلك ضمن فعاليات معرض التقنيات الاستهلاكية CES 2016. من المنتظر أيضًا إطلاق هاتف Letv Le Max في السوق الهندية في وقتٍ ما خلال هذا الشهر، والذي يتمتع أيضًا بمواصفاتٍ ممتازة ومن المُتوقع الحصول عليه بسعرٍ مُنخفض الكلفة.

ما رأيكم بهواتف Letv؟ هل تجدون أن الشركة الجديدة تعمل بشكلٍ أفضل من الشركات الصينية التي سبقتها، أو حتى الشركات العريقة التي تمتلك تاريخًا طويلًا بمجال الهواتف الذكية؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. احمد يقول

    هاتف جيد
    هل يدعم العربية ؟؟؟
    افكر جديا في شراؤه
    متاح للبيع علي كنج سوق ٨٠٠ريال
    ايه رايكم

  2. احمد مهنا يقول

    موبايل جيد
    هل يدعم العربية ؟؟
    افكر جديا في شراؤه
    موجود علي كنج سوق ب ٨٠٠ريال
    ايه رايكم ؟؟؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.