شركة Honor قد تكشف النقاب الشهر المقبل عن هاتف Honor 10

أكدت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة هواوي الصينية أنها ستعقد حدثًا لكشف النقاب عن منتج جديد بتاريخ 15 مايو القادم في العاصمة البريطانية لندن.

قبل عدة أيام أكدت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة هواوي الصينية أنها ستعقد حدثًا لكشف النقاب عن منتج جديد بتاريخ 15 مايو القادم في العاصمة البريطانية لندن، وبالرغم من أن الدعوات الصحفية التي وجهتها الشركة لم تؤكد بعد على اسم الجهاز الذي قد تكشف النقاب عنه، لكن الشائعات تشير إلى أنه سيكون هاتفها الرائد Honor 10.

وفيما تواصل الشركة الشركة استعدادها لذلك الحدث، فقد ظهرت تسريبات تتعلق بالهاتف الرائد القادم، حيث تم نشر صورة ملصقق دعائي يظهر الجهة الخلفية الزجاجية للجهاز بزجاج ثلاثي الأبعاد مع تدرج لوني مماثل لما هو موجود ضمن هواتف P20 و P20 Pro، بالإضافة إلى تواجد كاميرا خلفية مزدوجة مع فلاش ليد LED.

بالإضافة إلى ذلك فإن التسريبات كشفت أيضًا عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف، بما في ذلك شاشة FullView بقياس 5.8 إنش، وذلك بالمقارنة مع هاتف Honor 9 الذي تضمن شاشة بقياس 5.15 إنش، إلى جانب معالج HiSilicon Kirin 970، وهو أحد المعالجات الرائدة التابعة لشركة هواوي، والذي يتمتع بقدرات متقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي، ويتواجد أيضًا ضمن جهاز Honor View 10.

بالإضافة إلى أن المعلومات تشير إلى تضمن الجهاز 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 256 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وعدم تواجد قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، مما يعني أنه يتواجد في الجهة الأمامية أسفل الشاشة، وللأسف فإن هذه هي كل المعلومات المتوفرة حاليًا، مع إمكانية ظهور المزيد قبيل تاريخ انعقاد حدث كشف النقاب.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Abdullah Alnasser يقول

    ماذا عن هاتف اونر نوت ٩ متى سوف يرى النور
    وهل هناك أخبار عن موعد إصداره

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.