شركة Harman Kardon تعلن عن مكبر صوت بسعر 700 دولار مع Google Assistant

مع أن من أهم مزايا مكبرات الصوت الذكية هي تسهيل الوصول إلى المساعدات الرقمية والحصول على المعلومات صوتيًا، إلا أن بعض المستخدمين لا يزالون ينظرون إليها كآلات التسجيل التقليدية لبث الموسيقى، ويفضلون تلك التي تقدم تجربة صوتية قوية.

ولتلك الفئة من المستخدمين أعلنت شركة Harman Kardon الرائدة في مجال الصوتيات أمس عن Citation 500، وهو مكبر صوت ذكي يدعم مساعد جوجل Google Assistant، وتعتزم عرضه خلال معرض IFA 2018 خلال المدة بين 31 آب/أغسطس و5 أيلول/سبتمبر 2018 بالعاصمة الألمانية برلين ثم سيُتاح للطلب المسبق في أوروبا قبل نهاية الشهر القادم.

ويأتي مكبر الصوت الجديد باللونين الأسود والرمادي وخيارات غطاء من الصوف، على غرار مكبر الصوت Google Home المكسو بالنسيج، ولكنه سيكون أغلى ثمنًا مقارنة بالأخير، إذ سوف يتوفر Citation 500 بسعر 549 جنيهًا إسترلينيًا.

وبهذا السعر، الذي يعادل ما يقرب من 700 دولار أمريكي، يقدر الفارق بين Citation 500 و Google Home Max بنحو 300 دولار الأمريكي، ليصبح بذلك ثاني أغلى مكبر صوت مع مساعد جوجل الذكي بعد Band & Olufsen Beosound الذي يبلغ سعره 1,750 دولارًا أمريكيًا.

ويأتي Citation 500 مع مكبرات صوت باستطاعة 200 واط وهو يدعم بث الصوت بالدقة العالية 24 بت و تردد 96 كيلوهرتز، وهو يقدم شاشة LCD ملونة.

تجدر الإشارة إلى أن مكبر الصوت الجديد من Harman Kardon يعد ثالث مكبر صوت ذكي لها بعد Allure مع مساعد أمازون الرقمي Alexa بسعر 249 دولارًا أمريكيًا، و Invoke مع مساعد مايكروسوفت الرقمي Cortana بسعر 199 دولارًا أمريكيًا. ويُنتظر أن تطلق مكبر صوت مع مساعد سامسونج، الشركة المالكة لها، Bixby.

هل تعتقد أن مكبرات الصوت الذكية تستحق كل هذا الثمن؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر The Verge
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.