أردرويد
Essential

شركة Essential تبدأ بيع ملحقات جديدة مخصصة لهاتفها Essential PH-1

يهدف هاتف Essential PH-1 إلى معاملة الجهاز على أنه الملكية الشخصية للمُستخدم حيث لن يتم إجباره على امتلاك البرامج والميزات التي لا يريدها.

في شهر مايو 2017 كشف مبتكر نظام أندرويد عن هاتفه الجديد Essential PH-1، وكانت إحدى نقاط التسويق الأساسية لهذا الهاتف هي أن الشركة ستبدأ في بيع تشكيلة خاصة بها من ملحقات الجهاز، إلا أننا لم نشاهد إطلاق أي ملحقات جديدة بخلاف كاميرا 360 درجة التي جرى إطلاقها جنبًا إلى جنب مع الهاتف نفسه.

ويبدو أن الأمور قد تغيرت، إذ استغلت الشركة معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 للحديث عن تشكيلة جديدة من الملحقات التي تم تصميمها خصيصًا للعمل مع الهاتف، ومن خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر أعلنت عن أنها بدأت بيع الملحقات والأكسسوارات من خلال موقعها على شبكة الإنترنت.

هناك بعض الملحقات المتاحة للشراء ابتداًء من اليوم، وهناك مجموعة أخرى سوف يجري توفيرها في وقت لاحق غير محدد بعد.

وبالحديث عن الملحقات المتوفرة للشراء حاليًا، فإن الشركة تقدم سماعات الأذن المسماة “Earphones HD”، هذه السماعات تتصل بالهاتف من خلال منفذ USB Type-C وتوفر صوتيات عالية الدقة، ويمكن الحصول عليها مقابل 99 دولار أمريكي.

إلى جانب توفيرها لسماعات الأذن البسيطة المسماة “Earphones Mini”، والتي تتصل بالهاتف من خلال منفذ USB Type-C أيضًا، لكنها لا توفر إمكانيات صوتية عالية الدقة، وتبلغ تكلفة هذه السماعات 49 دولار أمريكي.

ويتميز كلا النموذجين بوجود زر الوظائف المتعددة، والذي يتيح للمستخدم الرد وإنهاء المكالمات الهاتفية والتحكم بتشغيل الموسيقا وتفعيل مساعد جوجل.

ولعل أهم ملحق موجود ضمن المتجر هو الشاحن الجديد السريع بقدرة 27 واط، والذي يضمن حصول الهاتف على الشحن في أسرع وقت ممكن، بحيث تعد الشركة بتوفير ما يصل إلى أربع ساعات من عمر البطارية خلال 10 دقائق من الشحن، ويتميز الشاحن بمنفذ شحن من نوع USB Type-C، ويبلغ سعره 39 دولار أمريكي.

إلى جانب ذلك فإن الشركة توفر محول من نوع USB-C إلى 3.5 ميليمتر بسعر 15 دولار أمريكي، والذي يمكن استخدامه مع أي هاتف ذكي مزود بمنفذ USB Type-C.

كما أعلنت Essential عن زوج من الملحقات غير المتوفرة بعد، وتتمثل تلك الملحقات بحافظة لكاميرا 360 درجة، إلى جانب منصة Click Connector التي كشفت عنها الشركة في شهر مايو 2017، والتي تتيح للمستخدم شحن هاتفه لاسلكيًا.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا