أردرويد

شركة Bose تُعلن عن سماعات QuietComfort 35 II الداعمة لـ Google Assistant

أعلنت شركة Bose، واحدة من أشهر الشركات المتخصصة بالمنتجات الصوتية، عن إطلاقها لسماعة الرأس الجديدة QuietComfort 35 II، والتي تمثل الجيل الثاني من السماعة الشهيرة التي تُعتبر واحدةً من أفضل السماعات بميزة إلغاء الضجيج.

لكن ما يميز السماعات الجديدة هي دعمها لمُساعد جوجل الصوتي Google Assistant على هواتف أندرويد وآيفون، حيث يمكن الضغط على زر خاص ضمن السماعات لاستدعاء مُساعد جوجل الذي يستطيع استقبال الأوامر الصوتية عبر المايكروفون الخاص بالسماعات لتنفيذ الأوامر دون الحاجة لإخراج الهاتف من الجيبة. كما يقوم مساعد جوجل بقراءة الرسائل الواردة والمواعيد القادمة تلقائيًا للمُستخدم.

ورغم أن Bose قالت أن QuietComfort 35 II هي أول سماعات تدعم مُساعد جوجل لكن في الحقيقة فإن بعض الطرازات السابقة من سماعات Bose دعمت أيضًا مُساعدي جوجل على أندرويد وسيري على آيفون. حيث أقوم بالفعل باستخدام مساعد جوجل ضمن سماعة QuiteControl 30 التي صدرت العام الماضي، وذلك بالضغط المطوّل على الزر الرئيسي Action Button الموجود ضمن السماعة. لكن الفارق في السماعات الجديدة هي امتداد الدعم كي يشمل قراءة الرسائل والمواعيد تلقائيًا.

تتوفر سماعات QuietComfort 35 II للبيع بدءًا من اليوم بسعر 349.49 دولار، وهو سعر مرتفع بشكلٍ عام لكنه ضمن النطاق المُتعارف لسعر السماعات المنافسة ذات الجودة والميزات المماثلة.

المصدر: Google

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا