شركة “بايدو” تطلق مسابقة MMDC للمطورين العرب الشباب في مصر

أعلنت شركة بايدو-الشرق الأوسط عن إطلاقها لمسابقة MMDC للمطورين العرب الشباب في مصر، والتي يبلغ إجمالي قيمة جوائزها 12 ألف دولار أمريكي، مع جائزة بقيمة 3 آلاف دولار أمريكي للفريق صاحب المركز الأول.

يأتي الإطلاق الرسمي للمسابقة عبر إعلان الشركة عن بدء تكوين فرق من الموهوبين داخل الجامعات المصرية تحت اسم “عائلة بايدو الطلابية Baidu Student Family”، حيث تعمل هذه العائلة على تكوين جسر تواصل ما بين الشركة الصينية وطلاب الجامعات المصرية، وهو ما يحقق أهدافًا مشتركة لكل من الطلاب الطموحين والشركة: فالطلاب سيحصلوا على فرصةٍ للتدرب وتطوير قدراتهم في شركةٍ تقنية عالمية، والشركة نفسها ستستطيع تحسين خدماتها ومنتجاتها في السوق المصري والعربي.

12189248_911298818946451_1139715481448618312_o

بالنسبة لمسابقة MMDC، فهي موجهة للطلاب الشباب المهتمين بتطوير تطبيقات الأندرويد. تساهم المسابقة بمساعدة الشباب  على تحويل الشغف والأفكار المبدعة إلى تطبيقاتٍ ملموسة يمكن الاستفادة منها. فضلًا عن ذلك، سيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزةٍ مالية قدرها 3000 دولار أمريكي، مع جائزة للفائزين بالمراكز الأربعة التالية قدرها 800 دولار أمريكي.

الاشتراك بالمسابقة مُستمر طوال الفترة من 15 تشرين الثاني/نوفمبر وحتى 31 كانون الأول/ديسمبر الحالي. يتم الاشتراك عبر إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي: [email protected]

يجب أن يتضمن البريد الإلكتروني المعلومات التالية:

  • اسم التطبيق
  • أسماء المطورين
  • تعريف عن التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية
  • رابط تحميل التطبيق
  • كود Q-R خاص بالتطبيق
  • شعار التطبيق، ويجب ألا تقل أبعاده عن 600*600

بالنسبة للاستفسارات حول المسابقة، فإنه يمكن طرحها عبر إرسال رسالة للصفحة الرسمية لـ MoboMarket على الفيسبوك.

بدأت شركة بايدو نشاطها في جامعة المنصورة، ومن ثم استمرت لتشمل جامعة القاهرة، جامعة عين شمس، ومستقبلًا يستعد فريق “عائلة بايدو الطلابية” لمواصلة نشاطه ضمن حرم جامعة مصر للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا. في سبيل تعزيز التعاون مع المجتمع الطلابي، قامت الشركة بتشكيل فريق “سفراء بايدو” وهم المجموعة الأكثر تميزًا ضمن عائلة بايدو الطلابية، ويتولون مسؤولية إدارة شؤون التواصل الاجتماعي وتنظيم الفعاليات واللقاءات المختلفة. ويمكن التعرف على عائلة بايدو الطلابية ونشاطاتها المقبلة عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. Dr.Marshmallow يقول

    ما هذا الإختلاط ?
    المفروض عملوا سلفي للشباب وسلفي ثاني للبنات???

  2. Dani يقول

    اشتهيت شي مرة يصير شي متل هيك بسوريا.
    الدني كلا بعالم و نحنا بعالم تاني

    1. Anas E5 يقول

      اصبر يا صديقي ، يوما ما سنكون في مكان أفضل بكثير بإذن الله ، لا نعلم ما يخبئه لنا المستقبل.

      1. Dani يقول

        انشالله،انا دائما عندي هالأمل

  3. adnan يقول

    سوريا ستصبح أرضا للحق والجهاد والنصر كما ذكر في حديث نبوي شريف

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.