أردرويد

شاومي توّفر تطبيق الآلة الحاسبة الخاص بها على متجر بلاي لجميع المُستخدمين

تماشيًا مع المنحى السائد حاليًا والمتبع من قبل العديد من الشركات، قامت شركة شاومي الصينية بتوفير تطبيق الآلة الحاسبة المعتمدة في واجهة MIUI الخاصة بهواتفها وذلك ليكون قابلًا للتحميل بشكلٍ مباشر على متجر بلاي.

تقوم الشركات بتوفير تطبيقاتها على متجر بلاي من أجل تحسين موضوع التحديثات وإصلاح المشاكل، وبدلًا من جعل تحديث التطبيقات مرتبطًا بتحديث نسخة واجهة الاستخدام كلها، سيكون بالإمكان القيام بذلك عبر متجر بلاي وبشكلٍ سهل وسريع، وفي حين أن معظم الشركات لا توفر تطبيقاتها لمستخدمي الهواتف الأخرى، قررت شاومي القيام بالأمر المغاير عبر جعل تطبيق الآلة الحاسبة متاحًا للتحميل لكل مستخدمي هواتف أندرويد.

يوفر تطبيق Mi Calculator واجهةً سهلة وبسيطة توفر إجراء الحسابات التقليدية أو إجراء الحسابات العلمية Scientific، مع تميزه بإضافة أقسام تتيح تحويل الواحدات المختلفة وكذلك إجراء عمليات تحويل العملات، وبالتالي وإن كنتم تريدون الحصول على آلةٍ حاسبة بميزاتٍ إضافية، سيكون من الجيد تجريب ما يوفره تطبيق شاومي.

سيكون بإمكانكم تحميل تطبيق Mi Calculator بشكلٍ مجانيّ من متجر بلاي: اضغط هنا، وهو يتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.1 وما فوق. لمن يواجه مشاكل بفتح متجر بلاي، يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بالتطبيق من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • للعلم.. تطبيق الآلة الحاسبة على هاتف جالاكسي إس 6 حصل على تحديث قبل يومين واشتمل على محوّل وحدات كذلك 🙂

%d bloggers like this: