شاومي تلمح إلى دعم شبكات 5G و”رام” بحجم 10 غيغابايت في هاتف Mi Mix 3 المرتقب

أعلنت شركة شاومي عن هاتف Mi Mix في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2016 فأحدث ضجة في عالم الهواتف الذكية، إذ جاء بتصميم فريد انطلقت معه شرارة المنافسة في تقديم هواتف مع شاشة تملأ الواجهة. ومع أن الهاتف جاء مع “ذقن” في الأسفل جُعلت فيها الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن والمستشعرات، إلا أنه كان مميزًا.

ثم أطلقت شركة شاومي هاتف Mi Mix 2 في شهر أيلول/سبتمبر 2017؛ ثم Mi Mix 2S في شهر نيسان/أبريل الماضي مع تصميم محسن، إلا أنها لم تستغنِ عن الذقن. ثم ظهرت تسريبات تؤكد أن الجيل التالي من هواتف سلسلة Mi Mix سوف يتخلى عن الذقن كليًا ليأتي مع شاشة تملأ كامل الواجهة تمامًا.

وخلال الأشهر الماضية ظهرت تسريبات لهاتف Mi Mix 3 تكشف عن التصميم، وعن الآلية التي سوف تتبعها الشركة الصينية لحل مشكلة الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن، إذ سوف يأتي الهاتف مع كاميرا قابلة للانزلاق على غرار هاتف Oppo Find X، ولكنها لن تكون آلية، بل يدوية.

وكان المؤسس المشارك لشركة شاومي، لِن بِن، قد نشر سابقًا صورة حية لهاتف Mi Mix 3 تتطابق مع التسريبات، كما نشر مسؤول بالشركة صورة للهاتف تؤكد نجاحه في اجتياز اختبارات شبكات الجيل الخامس 5G.

ومع اقتراب موعد الإعلان عن هاتف Mi Mix 3 المقرر في 25 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، فقد قامت شاومي بالتشويق للهاتف تؤكد دعمه لشبكات الجيل الخامس وتلمح إلى أن سيقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 10 غيغابايت.

ماذا تأمل أن ترى في هاتف Mi Mix 3 المرتقب من شاومي؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر GSMArena
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Abo mshary يقول

    Very good

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.