شاومي تعلن عن هاتف الألعاب Black Shark Helo مع ذاكرة RAM بحجم 10 غيغابايت

أعلنت شركة شاومي أمس الثلاثاء عن الجيل الثاني من هاتف الألعاب Black Shark، الذي جاء باسم Black Shark Helo. ولأنه ليس كما الهواتف الذكية الأخرى، فهو يقدم أفضل المواصفات الداخلية لتقديم أفضل تجربة لعب، بما في ذلك ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم يبلغ 10 غيغابايت.

ويختلف Black Shark Helo عن الجيل الأول من الهاتف بالشاشة، إذ يمتاز الهاتف الجديد بأنه يستخدم شاشة AMOLED بدلًا من شاشة LCD، ولكن الشاشة حافظت على الشكل عديم النتوء، وهي بقياس 6.01 بوصات وبدقة 2160×1080. ولكن للأسف معدل تحديث الشاشة هو 60 هرتزًا، بخلاف هواتف الألعاب الأخرى، مثل Razer Phone 2، الذي يقدم معدل تحديث يبلغ 120 هرتزًا.

ويقدم الهاتف، الذي يضم أحدث معالجات كوالكوم، سنابدراجون 845، ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 أو 8 غيغابايت، إضافةً إلى نسخة خاصة بحجم 10 غيغابايت، أما ذاكرة التخزين الداخلية فهي بسعة 128 غيغابايت، و 256 غيغابايت للنسخة الخاصة.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، يملك Black Shark Helo كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل + 20 ميغابكسل مع فتحة عدسة F1.75 للأولى. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 20 ميغابكسل مع فتحة عدسة F2.2.

ولأنه هاتف ألعاب، يجب أن تقدم البطارية بسعة كبيرة نسبيًا، لذا تأتي بطارية Black Shark Helo بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة مع دعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0. وبرمجيًا يعمل الهاتف بالإصدار 8.1 أوريو من نظام التشغيل أندرويد.

وللتحكم بالألعاب، يأتي الهاتف مع ذراع تحكم لنسخة 6/8 غيغابايت، أما نسخة 10 غيغابايت فهي تأتي مع ذراعي تحكم واحد لكل جانب من الهاتف. كما يمتاز الهاتف بأنه يوفر زرًا يأخذ المستخدم، بالضغط عليه، إلى وضع اللعب.

ويأتي هاتف Black Shark Helo مع تطبيق Gamer Studio الذي يسمح للمستخدم بتعديل عمل المعالج والشبكة والصوت، لتقديم أفضل تجربة لعب، وذلك من خلال إنشاء أنماط لعب مختلفة لكل لعبة.

ويمتاز الهاتف أيضًا بأنه يقدم مكبري صوت استريو أماميين، إضافة إلى شعار وإضاءة جانبية بأضواء RGB LED، إلى جانب آلية تبريد خاصة، ودعم تقنية HDR10 في الشاشة. ولكن للأسف يفتقر الهاتف إلى منفذ لسماعات الأذن.

وأخيرًا، تعتزم شاومي طرح الهاتف اعتبارًا من 10 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في الصين بسعر يعادل 460 دولارًا أمريكيًا لنسخة 6 غيغابايت، وبسعر يعادل 505 دولارًا أمريكيًا لنسخة 8 غيغابايت، أما نسخة 10 غيغابايت فلا يُعلم بعد سعرها أو موعد طرحها.

ما رأيك بمواصفات وسعر هاتف Black Shark Helo الجديد من شاومي؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر Xiaomi
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.