شاومي تعلن عن منصة التلفاز Mi Box S مع دعم 4K HDR وبسعر لا يتعدى 60 دولارًا

مع انشغال الناس أمس بحدث جوجل Made by Google، الذي شهد الإعلان عن أجهزة جديدة، بما في ذلك هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL، والحاسب اللوحي Pixel Slate، ومكبر الصوت الذكي Google Home Hub، أعلنت شركة شاومي عن منصة تلفاز جديدة.

وتمتاز منصة التلفاز Mi Box S الجديدة، التي تأتي تحديثًا لمنصة التلفاز الحالية، بسعر منافس جدًا لا يتعدى 60 دولارًا أمريكيًا، وهي تعمل بنظام أندرويد تي في Android TV. وسوف يبدأ طرحها في الولايات المتحدة اعتبارًا من 19 تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

ولأن الإعلان عن Mi Box S جاء أثناء حدث جوجل، فإنها تدعم المزايا كثيرًا من مزايا جوجل الجديدة، بما في ذلك مزايا Google Assistant و Chromecast المدمجة، لذا يمكنك البث عن طريق الجهاز أثناء استخدام الأوامر الصوتية.

وتدعم المنصة عرض الفيديو بتقنية 4K HDR بسرعة 60 إطارًا في الثانية، بالإضافة إلى تقنية الصوت Dolby DTS. أما المواصفات، فتضم Mi Box S معالجًا رباعي النوى مع معالج رسوميات متعدد النوى، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 2 غيغابايت، وذاكرة تخزين بسعة 8 غيغابايت. كما تدعم المنصة تقنية بلوتوث 4.2، وتقدم منفذ HDMI 2.0A، ومنفذ صوت، ومنفذ USB 2.0، ومنفذ للطاقة.

ما رأيك بمواصفات وسعر منصة Mi Box S الجديدة من شاومي؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر The Verge
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.