شاومي تعلن عن سوارها الإلكتروني Mi Band 3 بسعر لا يتعدى 26 دولارا

يأتي سوار شاومي الإلكتروني الجديد Mi Band 3 بعد النجاح الكبير الذي حققه Mi Band 2.

أعلنت شركة شاومي اليوم الخميس عن الجيل الثالث من سوارها الإلكتروني Mi Band 3، وذلك خلال حدثها الذي عقدته في مدينة شنجن الصينية، والذي كان التركيز فيه على الإعلان عن الهاتف الذكي الجديد Xiaomi Mi 8 الذي جاء احتفالًا بمرور 8 سنوات على تأسيس الشركة.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه Mi Band 2 مع سعره المنخفض جدًا، يأتي Mi Band 3 خلفًا له ويبني على ذلك النجاح مع الحفاظ على معظم الوظائف الأساسية، مثل عد الخطوات، وقياس معدل نبضات القلب، بالإضافة إلى إمكانية الرد على المكالمات الهاتفية.

ويقدم Mi Band 3 شاشة OLED بقياس 0.78 بوصة مع دقة 128×80 بكسلًا. وهو يتصل بالأجهزة عن طريق تقنية بلوتوث 4.2، ويضم بطارية بسعة 110 ميلي أمبيرات/ساعة، وهي زيادة قدرها 50% مقارنة ببطارية Mi Band 2. هذا ويدعم الجهاز تقنية NFC، ما يتيح لك استخدامه للدفع الإلكتروني لاسلكيًا.

وتقول شاومي إن الجهاز، المقاوم للماء حتى عمق 50 مترًا، يوفر 20 يومًا من عمر البطارية، ويأتي مع أحزمة قابلة للتبديل بألوان مختلفة. وسيكون الجهاز متاحًا للبيع اختبارًا من 5 حزيران/يونيو المقبل بسعر يعادل 26 دولارًا أمريكيًا فقط، أما نسخة NFC فسوف تتفور بسعر 31 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيك بالسوار الإلكتروني الجديد من شاومي؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. زياد أبوعبدالله يقول

    جيد جدا ونتمنى لكم التوفيق وانت تتبعون قاعدة ربح قليل وبيع كثير

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.