شاومي تعتزم الإعلان عن هاتف Xiaomi Mi A2 في 24 يوليو الجاري

0 4

أعلنت شركة شاومي في شهر أيلول/سبتمبر الماضي عن هاتف Mi A1، الذي جاء كما باقي هواتفها بمواصفات جيدة جدًا مقارنةً بسعره الذي لم يتجاوز 200 دولار أمريكي، أضف إلى ذلك أن الهاتف تميز بأنه يعمل بنظام أندرويد الخام، الأمر الذي ساهم في زيادة شعبيته كثيرًا.

ومنذ أسابيع تتردد أنباء عن أن الشركة الصينية تستعد للإعلان عن الجيل الثاني من هذه السلسلة التي تعد الوحيدة بين هواتفها في أنها أُطلقت في إطار برنامج Android One من جوجل.

وقبل أيام سُربت على الإنترنت صورة لواجهة الهاتف مع شاشة “عن الهاتف” About Phone التي أظهرت بعض تفاصيل نظام التشغيل. وعلى غرار ما فعلت شاومي مع هاتف Mi A1 الذي جاء بنفس مواصفات هاتف Mi 5X، يُتوقع أن هاتف Mi A2 آتٍ مع نفس مواصفات هاتف Mi 6X الذي أعلنت عنه قبل نحو شهرين.

وكانت شاومي قد أطلقت أواخر شهر حزيران/يونيو برنامجًا اسمه Mi Explorer وعدت فيه عشاقها في إسبانيا بأنها تعتزم إطلاق منتج جديد في 24 تموز/يوليو الجاري. وبحسب آخر الأنباء فإن المنتج سيكون هاتف Mi A2.

تجدر الإشارة إلى أن تسريبات سابقة كشفت أن مبيعات هاتف Mi A2 سوف تبدأ مطلع شهر آب/أغسطس القادم، لذا يبدو منطقيًا أن تعلن الشركة عن الهاتف في 24 تموز/يوليو الجاري.

هذا، ويُتوقع أن يقدم شاشة بقياس 6 بوصات بدقة 2160×1080 بكسلًا، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسلًا + 20 ميجابكسلًا، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسلًا، وبطارية بسعة 3,010 ميلي أمبيرات/ساعة.

ما رأيك بهواتف سلسلة Mi A من شاومي؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد