شاومي تطلق هاتف Redmi 6 Pro مع شاشة ذات نتوء وكاميرا مزدوجة وبطارية ضخمة

بالنظر إلى مواصفات هاتف Redmi 6 Pro الجديد، نجد أن السعر المنخفض لم يكن على حساب المواصفات.

قبل أيام نشرت شركة شاومي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo صورًا لهاتف Redmi 6 Pro بخمسة ألوان هي الأسود، الأحمر، الذهبي، الوردي، والأزرق البحري. وظهر في الصور أن الهاتف آتٍ مع شاشة ذات نتوء.

واليوم أعلنت الشركة الصينية رسميًا خلال حدث خاص أقامته في الصين عن هاتف Redmi 6 Pro، الذي يعد الأحدث من سلسلة هواتف Redmi Pro ذات السعر المنخفض، إذ يبدأ سعر الهاتف الجديد من 150 دولارًا أمريكيًا فقط.

وهذا يعني أنك بما يعادل 150 دولارًا أمريكيًا سوف تحصل على هاتف بشاشة طويلة ذات نتوء، إضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة، وذلك على غرار معظم الهواتف الذكية الرائدة التي قد يصل سعرها إلى أكثر من 1000 دولار.

وبالنظر إلى مواصفات هاتف Redmi 6 Pro الجديد، نجد أن السعر المنخفض لم يكن على حساب المواصفات، إذ إنه يأتي مع شاشة بقياس 5.84 بوصات مع نسبة أبعاد 19:9 ودقة 2280×1080 بكسلًا، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 3/4 جيجابايتات، و 32/64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايتًا عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

أما فيما يتعلق بالكاميرات، فالخلفية منها مزدوجة كما أسلفنا، إذ تأتي إحداهما بدقة 12 ميجابكسلًا والأخرى بدقة 5 ميجابكسلات مع فتحة عدسة f/2.2. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسلات. وتدعم هذا الكاميرات عددًا من المزايا مثل AI Face Unlock و Portrait Mode و Night Scene Enhancement و Auto HDR، إضافة إلى تأثيرات التجميل القائمة على الذكاء الاصطناعي والمزيد.

ويعمل الهاتف، الذي يضم معالجًا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 625، بالإصدار MIUI 9 من واجهة المستخدم الخاصة بشاومي والقائمة على أندرويد أوريو 8.1، وهو يضم بطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة.

ومقابل هذه المواصفات، يتوفر هاتف Redmi 6 Pro حاليًا للطلب المسبق في الصين، وذلك بسعر يعادل 150 دولارًا أمريكيًا لنسخة 3 جيجابايتات + 32 جيجابايتًا، وبسعر يعادل 184 دولارًا لنسخة 4 جيجابايتات + 32 جيجابايتًا، وبسعر 199 دولارًا لنسخة 4 جيجابايتات + 64 جيجابايتًا.

ما رأيك بمواصفات وسعر هاتف Redmi 6 Pro الجديد من شاومي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. RAFI يقول

    في الشرق يعيش الإنسان.. ويوجد الإبداع.. أتمنى لهم مستقبلا زاهر.. أحفاد ماوتسي تونغ

  2. محمد الحمود يقول

    يا سلام. ولكن يا ترى هل سيكون الهاردوير جيد، أم (خردا) كباقي الشركات الصينية؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.