شاومي تشوّق لـ Mi Mix 3: مزوّد بـ 10 غيغابايت كذاكرة عشوائية، ويدعم تقنيّة الاتصال عبر الجيل الخامس 5G

من المُقرّر أن تكشف شاومي عن هاتفها الذكي الرائد Mi Mix 3 خلال حدث خاص تعقده يوم 25 تشرين الأول/أكتوبر الجاري في العاصمة الصينية بيجين على أن يتم توفيره في الأسواق العالمية خلال النصف الثاني من شهر تشرين الثاني/نوفمبر القادم.

عبر منشور على صفحتها بالإسبانية على موقع فيسبوك، أكّدت شاومي أنّ هاتفها القادم Mi Mix 3 سيكون “أول هاتف ذكي في العالم مُتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G” وهو بالتأكيد أمر مثير للإعجاب. ورغم أنّ موتورولا كشفت في بداية شهر آب/أغسطس الماضي عن Moto Z5 كأول هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس، لكنّه بالمقابل يحتاج إلى إكسسوار خاص اسمه Moto Mod والذي لن يكون مُتاحاً حتّى بداية عام 2019.

Uno de los primeros teléfonos compatibles con 5G, ¿os gustaría que estuviera en España? Dadle a like para dejárnoslo bien claro 👍 #MiMIX3

Gepostet von Xiaomi España am Dienstag, 16. Oktober 2018

من ناحية أخرى، أكّدت الشركة الصينية على حسابها على فيسبوك في المملكة المُتحدّة أنّ Mi Mix 3 سيكون “أول هاتف ذكي مدعوم بـ 10 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية”. لكن يجب الأخذ بعين الاعتبار أنّ الهاتف سيتوافر بعدّة خيارات من الذاكرة العشوائية قد تبدأ من 6 غيغابايت.

What are you going to do with all that? #MiMIX3

Gepostet von Mi am Mittwoch, 17. Oktober 2018

ما رأيك بهذه النقطة؟ وهل نحن بحاجة فعلاً لهاتف بـ 10 غيغابايت من الذاكرة العشوائية في الوقت الحالي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. :) يقول

    لست متأكد من الحاجة لهذا القدر الكبير من الذاكرة العشوائية، لكن متأكد أننا نحتاج ألا نقول “من يحتاج؟”

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.