هاتف Xiaomi Mi MIX 2S يعد بأداء أفضل مع Snapdragon 845

وفقًا للمعلومات فإن الجهاز يتضمن شاشة طويلة بحواف جانبية رقيقة جدًا بالمقارنة مع الجيل السابق من الهاتف Xiaomi Mi Mix 2.

في وقت سابق من شهر فبراير ظهرت عدة تسريبات تتعلق بهاتف شاومي الجديد Xiaomi Mi MIX 2S، بحيث أوضحت تلك التسريبات الشكل التصميمي لهذا الهاتف الذي يتضمن شاشة طويلة بحواف جانبية رقيقة جدًا بالمقارنة مع الجيل السابق من الهاتف Xiaomi Mi Mix 2، مع وجود نتوء صغير في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة، بحيث يتضمن هذا النتوء الكاميرا الأمامية.

وبحسب التقارير فقد كان من المتوقع أن تعلن شاومي عن هذا الهاتف خلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية، إلا أن الشركة حددت تاريخ 27 مارس الحالي موعدًا لكشف النقاب عن Mi Mix 2S، وذلك عبر تغريدة نشرها Donovan Sung المتحدث العالمي باسم شاومي من خلال حسابه الرسمي على تويتر.

ويبدو أن مسلسل التشويق للهاتف المنتظر ما زال مستمرًا بالنسبة للشركة الصينية، إذ أكدت سابقًا أن هذا الهاتف يتضمن أحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 845، مع تحقيقه علامة 273741 ضمن مؤشر AnTuTu، والآن تنشر شاومي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على خدمة التدوين الصينية ويبو Weibo تسأل من خلاله عن مدى سرعة Snapdragon 845.

وبالرغم من أن هاتف Mi MIX 2S مزود بأحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 845، إلا أنه يعد بتوفير أداء أفضل بالمقارنة مع الهواتف الأخرى المنافسة التي تتضمن نفس المعالج مثل Galaxy S9 و S9 Plus و Sony Xperia XZ2 و Asus ZenFone 5Z.

وفيما يتعلق بالموصفات، فقد أشارت التسريبات السابقة إلى تضمن الجهاز شاشة بقياس 5.99 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9، وهي نفس الدقة المتواجدة ضمن جهاز Mi Mix 2، مع أندرويد أوريو 8.0 وواجهة المستخدم MIUI 9، بالإضافة إلى توفيره دعمًا لمبادرة جوجل المسماة Project Treble، والتي تهدف إلى تبسيط عملية الحصول على تحديثات نظام أندرويد مستقبلًا.

كما يتضمن الهاتف 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 256 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وبطارية بسعة 3400 ميلي أمبير، وبالرغم من عدم توافر الكثير من التفاصيل حول الكاميرا إلا أنه من المعلوم أنها تتضمن ميزات الذكاء الاصطناعي لدعم ميزة التعرف على المشاهد بشكل يماثل ما هو موجود ضمن Huawei Mate 10 و Honor View 10.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.