شاومي تشوق لمزايا كاميرا هاتفي Mi A2 و Mi A2 Lite قبيل الإعلان عنهما

على غرار ما فعلت شاومي مع هاتف Mi A1 الذي جاء بنفس مواصفات هاتف Mi 5X، يُتوقع أن هاتف Mi A2 آتٍ مع نفس مواصفات هاتف Mi 6X الذي أعلنت عنه قبل نحو شهرين.

إن كنت متابعًا لأخبار شركة شاومي، فلا بد أنك تعلم أنها تعتزم يوم غدٍ الثلاثاء عقد حدث خاص بالعاصمة الإسبانية مدريد للإعلان عن هاتفي Xiaomi Mi A2 و Xiaomi Mi A2 Lite.

وإن كنت متحمسًا للإعلان عن هاتفي Mi A2 و Mi A2 Lite، فإن شركة شاومي متحمسة أكثر منك، إذ إنها منذ أيام تُشوق لحدث الغد عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، إذ ركزت خلال الأيام الماضية على المزايا التي سوف تأتي بها الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتفين.

وفي إحدى التغريدات، ركزت الشركة الصينية على أن كاميرا الهاتفين الخلفية قادرة على تقديم صور أفضل فيما يتعلق بالتركيز التلقائي، وفي تغريدة أخرى ألمحت إلى الكاميرا تمتاز بتقديم صور أكثر تفصيلًا.

وفي الصور المرفقة مع كل التغريدات المتعلقة بهاتفي Mi A2 و Mi A2 Lite نرى أن شاومي أبرزت ثلاثة ألوان، هي الأزرق، والبرتقالي، والأبيض، مما يشير إلى أنها قد تطلق الهاتفين بتلك الألوان.

أما فيما يتعلق بالمواصفات، فمنذ أسابيع تتوالى الأنباء والتسريبات بهاتف Mi A2 الذي يعد الجيل الثاني من سلسلة Mi A التي تعد الوحيدة بين هواتف شاومي في أنها أُطلقت في إطار برنامج Android One من جوجل.

وعلى غرار ما فعلت شاومي مع هاتف Mi A1 الذي جاء بنفس مواصفات هاتف Mi 5X، يُتوقع أن هاتف Mi A2 آتٍ مع نفس مواصفات هاتف Mi 6X الذي أعلنت عنه قبل نحو شهرين.

ما رأيك بسلسلة هواتف Mi A؟ دعنا نعرف رأيك في التعليقات.

مصدر Twitter
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.